محمد العاصى المدير التنفيذى لنادى ألميريا الإسبانى يعد بتطوير النادي خلال 3 سنوات

الأربعاء، 07 أغسطس 2019 05:28 م
محمد العاصى المدير التنفيذى لنادى ألميريا الإسبانى يعد بتطوير النادي خلال 3 سنوات
تركي آل الشيخ ومحمد العاصي
محمد أبو ليلة

عقد محمد العاصى المدير التنفيذى لنادى ألميريا الإسبانى، صباح اليوم الأربعاء مؤتمرا صحفيا، برفقة ألفونسو جارسيا المالك السابق للنادى للحديث عن مستقبل الفريق مع المالك الجديد السعودى تركى آل الشيخ.

حيث أكد العاصي الذي كان  يشغل منصباً إدارياً في نادي بيراميدز المصري قبل أن ينتقل لنادي ألميريا أن المالك الجديد تركى آل الشيخ يرسل تحياته للمدينة بأكملها، قائلا: نحن ممتنين جدا بالتواجد هنا، فالأجواء رائعة منذ وصولنا، لدينا مشروع طموح فى الثلاث سنوات القادمة ونشكر ألفونسو على مجهوداته الكبيرة.

في السياق ذاته قال ألفونسو جارسيا أن ألميريا سيبقى كما هو بالنسبة لى حتى بعد رحيلى، حاولت دائمًا تقديم كل ما لدى من أجل هذا النادى، ولا أحمل أى ضغينة ضد أى شخص أو بخصوص أى شىء حدث، لقد حان الوقت لبداية جديدة، وسيظل النادى ينمو ويتطور وسأبقى المشجع رقم 1 للفريق، وأتمنى التوفيق للإدارة الجديدة.

وعقب نهاية المؤتمر الصحفى وجه العاصى الشكر للمالك السابق أمام كل وسائل الإعلام ورد ألفونسو التحية بحضن للمدير التنفيذى المصرى

 

وينافس ألميريا فى دورى الدرجة الثانية الإسبانى واحتل الموسم الماضى المركز العاشر من بين 22 فريقًا ويبحث عن تذكرة التأهل إلى الدورى الإسبانى فى الموسم المقبل.

وكان نادى ألميريا قد أعلن قبل أيام تعاقده رسمياً مع البرتغالى بيدرو إيمانويل المدير الفنى السابق لنادى التعاون السعودى لتولى تدريب الفريق.

 

وقاد بيدرو إيمانويل فريق التعاون لتقديم مستويات غير مسبوقة الموسم المنقضى، أهلته للتتويج بكأس خادم الحرمين الشريفين، بعد التغلب على اتحاد جدة فى المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف واحد.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق