يويفا يكشف الثلاثي المرشح لأفضل مهاجم في أوروبا.. وصلاح خارج القائمة

الخميس، 08 أغسطس 2019 02:48 م
يويفا يكشف الثلاثي المرشح لأفضل مهاجم في أوروبا.. وصلاح خارج القائمة
محمد صلاح

كشف الاتحاد الاوروبي لكرة القدم "يويفا" اليوم، الخميس، عن قائمة المرشحين للحصول على جائزة أفضل مهاجم في أوروبا لعام 2019.
 
وذكر الموقع الرسمي للاتحاد الاوروبي لكرة القدم "يويفا"، أن قائمة المرشحين ضمت كلاً من، ساديو ماني نجم منتخب السنغال ونادي ليفربول الإنجليزي، وليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني، وكريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الايطالي.
 
ومن المنتظر أن يتم الكشف عن هوية الفائز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا لعام 2019، على هامش إجراء مراسم سحب قرعة دور المجموعات لمسابقة دوري ابطال اوروبا المحدد لها 29 أغسطس الجاري.
 
كما كشف الاتحاد الاوروبي لكرة القدم "يويفا"، عن قائمة المرشحين للحصول على جائزة أفضل حارس في أوروبا لعام 2019، والتي ضمت كلاً من، أليسون حارس ليفربول الإنجليزي، وهوجو لوريس حارس توتنهام الإنجليزي، وتير شتيجن حارس برشلونة الإسباني.
 
ومن المنتظر أن يتم الكشف عن هوية الفائزة بجائزة أفضل حارس في أوروبا لعام 2019، على هامش إجراء مراسم سحب قرعة دور المجموعات لمسابقة دوري ابطال اوروبا المحدد لها 29 أغسطس الجاري.
 
جدير بالذكر أن نادي ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر، توج بطلاً للنسخة الأخيرة من مسابقة دوري ابطال اوروبا على حساب توتنهام.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة