شاعر سعودي يدافع عن فنانات مصريات: هل كنا وكلاء الله على عباده ؟!

الإثنين، 12 أغسطس 2019 02:00 ص
شاعر سعودي يدافع عن فنانات مصريات: هل كنا وكلاء الله على عباده ؟!
هالة سرحان وإلهام شاهين ويسرا
شيريهان المنيري

حالة من الجدل تسببت فيها صورة لفنانات مصريات أعلنت عن أداءهن لمناسك الحج للعام الجاري، حيث استغلها بعض من المغرضين ممن يحاولون تشويه المملكة العربية السعودية وقادتها.

إلهام شاهين ويسرا وهالة سرحان ظهرن في الصورة التي تم تداولها عبر السوشيال ميديا خلال الأيام القليلة الماضية والتي تسببت في حالة من الجدل حيث حاول البعض إخراجها من سياقها  للإساءة إلى المملكة وكيفية إدارتها لمناسك الحج.

الهام شاهين وهالة سرحان
إلهام شاهين وهالة سرحان

 

الشاعر السعودي حسان الطيار دافع عن الفنانات الثلاثة منتقدًا ما يتم الترويج له حولهن والإساءة لهن وهو يؤدين مناسك الحج، وقال عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة، تويتر: «آلمني الاستهجان وبعض التعليقات على الصورة التي جمعت يسرا وإلهام شاهين وهالة سرحان جوار الحجرة النبوية الشريفية»، مضيفًا تساؤله بـ«هل كنا وكلاء الله على عباده! وهل فوضنا الله لنحدد من للجنة ومن للنار!.. والله لو لم يرد بهن الله خيرًا لما أتى بهن لهذه البقعة الطاهرة؛ فهنيئًا للثلاثة بهذه المكرمة».

حسن الطيار
 

 

وكانت الفنانة إلهام شاهين نشرت صورتهن عبر حسابها الرسمي على الإنستجرام، قائلة: «اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك، وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك عليّ، من أجمل مكان بالدنيا لأداء مناسك».   

الهام شاهين
 

 

ويُعد ظهور الفنانة يسرا الأول بعد تلقيها العزاء في والدتها والتي توفت منذ أسابيع، كما تداولت الأنباء حول أنها حرصت على أداء الحج لوالدتها، وأن ذهابها مع إلهام شاهين وهالة سرحان يأتي من مُنطلق صداقتهن وحرصهن على أداء مناسك العمرة والحج مع بعضهن كما ظهرن في مرات سابقة.

 

 
تعليقات (1)
تصحيح
بواسطة: Alyaa
بتاريخ: الإثنين، 12 أغسطس 2019 06:15 م

في الصورة الثانية (السفلية) تظهر إلهام شاهين ومعها الفنانة بوسي وليس هالة سرحان

اضف تعليق