ننشر موعد عودة البنوك والبورصة للعمل بعد إجازة العيد

الثلاثاء، 13 أغسطس 2019 10:00 م
ننشر موعد عودة البنوك والبورصة للعمل بعد إجازة العيد
البنوك والبورصة تعود للعمل بعد إجازة العيد
تامر إمام

ساعات قليلة وتنتهي إجازة عيد الأضحى المبارك والتي استمرت على مدار 4 أيام كاملة، بدءا من السبت الموافق 10 أغسطس، وحتى اليوم الثلاثاء الموافق 13 أغسطس وهو ثالث أيام عيد الأضحى.

وبالتالي تعود البورصة والبنوك العاملة في السوق المصرية لممارسة نشاطها مجددا بدءا من غداً الأربعاء، وفقا لقرار البنك المركزي المصري.

وكان مجلس الوزراء قد قرر اعتبار الفترة من يوم السبت حتى الأربعاء إجازة رسمية مدفوعة الأجر في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وشركات قطاع الأعمال العام؛ بمناسبة عيد الأضحى المبارك، على أن تستأنف عملها يوم الخميس الموافق 15 أغسطس الجاري.

وكانت البنوك العاملة في السوق المحلية، قد قامت بتغذية ماكينات الصراف الآلي التي تمتلكها على مستوى محافظات الجمهورية بالأموال اللازمة لعمليات السحب، وخدمة المواطنين، وحاملي البطاقات خلال إجازة القطاع المصرفي.

وبالفعل نجحت البنوك البالغ عددها نحو 38 بنكًا، في الاستمرار في تقديم خدماتها الخاصة بسحب وإيداع النقود من خلال ماكينات الصراف الآلي ATM المنتشرة في جميع محافظات الجمهورية، والتي يتجاوز عددها الـ 12.5 ألف ماكينة.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق