الفيل الأزرق وولاد رزق (2) في الصدارة رغم نهاية العيد.. فيهما روعة الإنتاج والإخراج

الخميس، 15 أغسطس 2019 03:00 م
الفيل الأزرق وولاد رزق (2) في الصدارة رغم نهاية العيد.. فيهما روعة الإنتاج والإخراج
أولاد رزق والفيل الأزرق

يواصل فيلما "الفيل الأزرق 2" و"ولاد رزق 2" تحقيق نجاحات كبيرة، مع استمرار عرضهما في موسم عيد الأضحى، مسجلين الأعلى إيرادًا في شباك التذاكر.

حقق فيلم "الفيل الأزرق 2" للنجم كريم عبد العزيز إيرادات وصلت إلى 4 ملايين و524 ألفا و345 جنيها فى شباك التذاكر أمس الثلاثاء، ليصل إجمالي ما حصده الفيلم في 3 أسابيع عرض إلى 66 مليونا و731 ألفا و881 جنيها، حيث طرح الفيلم قبل حلول عيد الأضحى بأسبوعين وتحديداً يوم 25 يوليو الماضي.

"الفيل الأزرق 2" يضم نفس فريق عمل الجزء الأول، وفى مقدمتهم المخرج مروان حامد والمؤلف أحمد مراد، مع النجمين كريم عبد العزيز ونيللي كريم وشيرين رضا، وانضمت لهم النجمة هند صبري في الجزء الثاني، كما يظهر الفنان إياد نصار وعدد من الفنانين كضيوف شرف منهم تارا عماد، والعمل من إنتاج شركة "سينرجى فيلمز".

ويواصل فيلم "ولاد رزق 2 – عودة أسود الأرض" للنجم أحمد عز، حصد الإيرادات اليومية الكبيرة منذ طرحه يوم الخميس الماضي الموافق 8 أغسطس، حيث حقق أمس الثلاثاء – ثالث أيام عيد الأضحى 7.969.881 ليصل إجمالي مع حصده الفيلم في شباك التذاكر بعد 6 أيام عرض 35.481.400

"ولاد رزق 2" يشارك في بطولته أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوي وأحمد داوود وكريم قاسم وخالد الصاوي ونسرين أمين، إضافة إلى خالد الصاوي وباسم سمرة مع ظهر عدد من النجوم كضيوف شرف على أسهم غادة عادل وإياد نصار ويسرا وماجد المصري وأصالة وآسر ياسين وريم مصطفى ومحمد لطفي وسيد رجب ومن تأليف صلاح الجهينى، وإخراج طارق العريان وإنتاج سينرجى فيلمز وطارق العريان وشركة الطاهر ميديا برودكشن.

وتشهد سينمات وسط البلد إقبالاً كبيرًا من الجمهور على أفلام العيد، حتى مع انتهاء أيام عيد الأضحى المبارك.

وحظى فيلم الفيل الأزرق 2 بإشادة الكثير من النقاد والمحللين وصناع الفيلم، وعبرت النجمة نيللى كريم عن سعادتها البالغة لردود الفعل التى تلقتها على دورها فى فيلم "الفيل الأزرق 2"، مع النجم كريم عبد العزيز، والذى يعرض حالياً بجميع دور العرض، محققاً نجاحاً كبيراً منذ طرحه، من إنتاج شركة سينرجى فيلمز، معبرة عن سعادتها بإيرادات الفيلم فى شباك التذاكر والتى تخطت 42 مليون جنيه فى غضون 12 يوماً فقط.

وقالت نيللى كريم إنها سعيدة للغاية بالتعاون مع المخرج مروان حامد للمرة الثانية على التوالى، مشيرة إلى أن مروان بيعرف يقيس الدور على الممثل بالمسطرة"، لذا تجد كل الشخصيات متوازنة ودقيقة فى مكانها الطبيعى، موضحة أنها تحب تكرار التعاون مع مخرج كبير مثل مروان حامد.

وأشارت نيللى إلى أن فيلم الفيل الأزرق 2 يعد استكمالا لنجاح الجزء الأول الذى نال إشادات كبيرة من الجمهور والنقاد، موضحة أن شخصية عليا كانت صعبة للغاية وتتضمن تفاصيل نفسية أمام الكاميرا، وهو ما جعلها تبذل مجهودا مضاعفا من أجل الظهور بشكل يرضى الجمهور.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة