«طلع عنده إيدز فطردته المستشفى».. المريض: سحبونى من رجلى ورموني زي الكلب (فيديو)

الخميس، 15 أغسطس 2019 06:45 م
«طلع عنده إيدز فطردته المستشفى».. المريض: سحبونى من رجلى ورموني زي الكلب (فيديو)
مريض الإيدز المطرود من مستشفى كفر الزيات

أكد محمد أ مريض الإيدز بطل واقعة الطرد من مستشفى كفر الزيات خارج المستشفى،  أن العمال سحبوه من قدميه على الأرض فى مشهد غير آدمى بعد اكتشاف إصابته بمرض الإيذر، مضيفًا أنه دخل المستشفى فى حالة هبوط وطلب من أطباء المستشفى توقيع الكشف الطبى عليه.
 
وأشار "السيد"، إلى أنه تم إعطاؤه حقنة مسكن وبعد وقت قصير من وجوده بالمستشفى فوجئ بعمال المستشفى يسحبونه على الأرض ويطردونه خارج المستشفى.
 
وتابع "السيد"، أنه لم يعرف أنه مريض بالإيذر وتعامل معه العاملون بالمستشفى بطريقه غير آدمية، قائلا: "سحبونى من ايدى ورجلى ورمونى زى الكلب بره المستشفى".
 
 
وأكد أنه توسل للأطباء لعلاجه بالمستشفى إلا أنهم رفضوا بحجة عدم وجود علاج له بالمستشفى، مشيرا إلى أنه مدمن للمخدرات منذ 10 سنوات والسبب يرجع لاصدقاء السوء، الذين كانوا سببا فى أنه أصبح مدمنا.
 
وكشف "السيد"، أنه يشترى تذكرة البودرة بـ20 جنيها، بعد أن يخرج فى الشارع ويقوم بمسح السيارات مقابل الحصول على المال ما يكفيه لشراء المخدرات، مشيرا إلى أن حياته دُمرت ويحلم فى أن يجد علاجا لحالته ويتماثل للشفاء ويمارس حياته بشكل طبيعى.
 
كانت مستشفى كفر الزيات العام بمحافظة الغربية، قد شهدت واقعة مؤسفة بعد قيام مواطن مدمن للمخدرات بافتراش أرض المستشفى، بعد رفضه لقرار أطباء الاستقبال بالمستشفى، بنقله لمستشفى حميات كفر الزيات، بعد أن تم إجراء تحليل مبدئى له وتبين إصابته بمرض الإيذر.
 
وسادت حالة من الفزع بين المرضى بالمستشفى بعد علمهم بإصابة المذكور بمرض الإيدز، وقام عمال المستشفى بحمله وإلقاءه خارج المستشفى ووضعه فى توك توك لنقله إلى مستشفى حميات كفر الزيات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا