صدمة بين الباحثيين.. خطاب لمركز «البحوث الزراعية» يكشف سبب وقف طلبات الترقي

الجمعة، 16 أغسطس 2019 07:00 م
صدمة بين الباحثيين.. خطاب لمركز «البحوث الزراعية» يكشف سبب وقف طلبات الترقي
مركز البحوث الزراعية
سامي بلتاجي

 
أخطرت إدارة شؤون الباحثين، التابعة للإدارة العامة للشؤون الإدارية، بمركز البحوث الزراعية، مديري المعاهد البحثية التابعة للمركز، بوقوع خطأ في خطابات الترقي لكادر الباحثين الواردة من تلك المعاهد، أخر وحال دون تسكين الباحثين على وظيفة الباحث والباحث المساعد.
 
وفي خطاب لإدارة شؤون الباحثين، بمركز البحوث الزرعية، أكدت الإدارة ورود خطابات الترقي ناقصة ولم تستوف بعض المستندات المطلوبة في هذا الصدد؛ مطالبة مديري المعاهد التابعة للمركز، بالتنبيه على إدارات شؤون الباحثين، بموافاة الشؤون الإدارية بالمركز، بالمستندات اللازمة للترقي والتسكين.
 
وأوضح خطاب إدارة شؤون الباحثين، أن المستندات المطلوبة هي: أصل نموذج التعيين معتمدا ومختوما، أصل طلب التسكين موضحة عليه التوقيعات اللازمة، أصل شهادة الدكتوراة والماجستير، صورة طبق الأصل من المؤهل مختومة، صورة طبق الأصل من بطاقة الرقم القومي (سارية)، أصل إيصال تسليم النسخة الورقية وأخرى إليكترونية للمكتبة القومية الزراعية بالدقي.
 
وفي حالة تغيير حالة مقدم طلب التسكين من إجازات أو غير ذلك من الطوارئ، يشدد خطاب إدارة شؤون الباحثين المشار إليه على إبلاغ الشؤون الإدارية، والمتابعة مع المختص بالمركز، بشان الطلبات التي ترد ناقصة.
 
WhatsApp Image 2019-08-16 at 2.13.27 PM

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق