ميتشو بعد وصوله القاهرة: الزمالك كبير أفريقيا وسأركز في عملي فقط

الأحد، 18 أغسطس 2019 12:42 م
ميتشو بعد وصوله القاهرة: الزمالك كبير أفريقيا وسأركز في عملي فقط
ميتشو

 
وصل الصربى ميلوتين سريدوفيتش ميتشو إلى القاهرة صباح اليوم الأحد ، لتولى مهمة تدريب الزمالك وتوقيع عقود تدريبه الفريق  خلفا لخالد جلال الذى تمت إقالته بعد ضياع لقب الدورى.
 
وقال ميتشو في تصريح خاص بعد وصوله: "أنا هنا من أجل العمل فقط ولا يهمني ما قيل عنى في جنوب أفريقيا أو ما يقال هنا عن صعوبة المهمة."
وأضاف قائلا: "قالوا عني هربت من جنوب افريقيا بسبب فضيحة جنسية، وبعدها اصدروا تصريحات على لساني بشأن عدم توصلي لاتفاق مع الزمالك وأني لن أحضر إلى القاهرة، كل هذا عار من الصحة".
 
وتابع: "الان انا اقود فريق كيير بحجم الزمالك أحد كبار قارة أفريقيا ويمتلك تشكيلة مميزة من اللاعبين والمواهب بجانب تتويجه بلقب الكونفدرالية الموسم الماضي.. وأنا هنا من أجل ذلك.. العمل فقط ولن ألتفت لأي شئ آخر".
 
وأعلن مرتضى منصور، رئيس النادى، إسناد المهمة له خلفًا لطارق يحيى، الذى تولى المهمة الفنية بصفة مؤقتة خلال مباراة الأبيض أمام ديكاداها الصومالى، فى ذهاب دور الـ64 من بطولة دورى أبطال إفريقيا، والتى انتهت بفوز الأبيض بسباعية دون رد.
 
من المقرر، أن يتواجد طارق يحيى، فى الجهاز الفنى الجديد للزمالك، حيث سيتولى منصب المدرب العام وسيكون أيمن عبد العزيز فى منصب المنسق العام للفريق الأول، بينما سيكون أيمن حافظ مديرًا لقطاع الناشئين بدلا من حمادة أنور الذى تقدم باستقالته للترشح فى انتخابات النادى الأبيض، فيما سيصطحب الصربى ميتشو، مدربان مساعدان على أقصى تقدير فى الجهاز الفنى المعاون له إحداهما سيكون فنى والأخر مدربًا لحراس المرمى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق