ميلوتين سريدوفيتش.. يتسلم راية القلعة البيضاء

الإثنين، 19 أغسطس 2019 02:32 م
ميلوتين سريدوفيتش.. يتسلم راية القلعة البيضاء
مدرب الزمالك

استقبلت القلعة البيضاء، (الأحد) الصربي ميلوتين سريدوفيتش «ميتشو»، الذي تولى إدارة الزمالك، كمديرًا فنيًا للفريق الكروي الأول، بعد إعلان ميتشو استقالته من تدريب أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي.

وكان «ميتشو»، وصل إلى القاهرة (الأحد) لخلافة خالد جلال بعد إقالته من القيادة الفنية عقب الخسارة من الأهلى بهدف دون رد فى مباراة القمة (118) وضياع لقب الدورى.

ومن المنتظر حضور الصربى «ميتشو» إلى قلعة ميت عقبة (الإثنين)، لمتابعة تدريبات الفريق والمباراة الودية التي سيخوضها الأبيض أمام إحدى فرق دوري الشركات، في إطار الاستعداد للقاء العودة أمام ديكاداها الصومالي في الدور التمهيدي لدوري أبطال افريقيا والمقرر له الجمعة المقبل.
 
ومن المقرر أن يخوض اللاعبون الذين شاركوا في لقاء الذهاب أمام ديكاداها تدريباتهم في السادسة والنصف (الأحد)، على أن تقام المباراة الودية في السابعة والنصف، ويرغب الجهاز الفني في تجهيز جميع البدلاء بالشكل الأمثل قبل خوض لقاء العودة أمام بطل الصومال.
 
 
وينتظر الصربى ميلوتين سريدوفيتش تقرير طارق يحيى، الذي تولى مهمة قيادة الفريق بشكل مؤقت، ونجح في الفوز على ديكاداها الصومالى بنتيجة (7/0) في لقاء الذهاب بالدور التمهيدى بدوري أبطال أفريقيا.
 
ويرغب «ميتشو» في الحصول على التقرير الفنى من طارق يحيى للاطلاع على كافة التفاصيل التي تخص الفريق، حتى يبدأ مشوار التحدي الجديد داخل القلعة البيضاء. 
 
وكان «ميتشو»، قد قال في تصريح صحفية له (الإثنين)، بعد وصوله القاهرة: «أنا هنا من أجل العمل فقط، ولا يهمنى ما قيل عنى فى جنوب أفريقيا، أو ما يقال هنا عن صعوبة المهمة». وأضاف: «قالوا عنى هربت من جنوب أفريقيا بسبب فضيحة جنسية، وبعدها أصدروا تصريحات على لسانى بشأن عدم توصلى لاتفاق مع الزمالك وإننى لن أحضر إلى القاهرة، كل هذا عار من الصحة».
 
وتابع: «الآن أنا أقود فريقا كبيرا بحجم الزمالك، أحد كبار قارة أفريقيا، ويمتلك تشكيلة مميزة من اللاعبين والمواهب بجانب تتويجه بلقب الكونفدرالية الموسم الماضى، وأنا هنا من أجل ذلك، العمل فقط ولن ألتفت لأى شىء آخر».

وبعدما أبلغ طارق يحيى مسئولى النادى الأبيض باعتذاره الرسمى عن عدم تولى مهمة المدرب العام فى الجهاز الفنى الجديد بقيادة الصربى ميلوتين سريدوفيتش «ميتشو»، هناك اتجاه قوى داخل القلعة البيضاء باستمرار «إيدر» على رأس القيادة الفنية لحين الانتهاء من مواجهة ديكاداها بطل الصومال فى لقاء العودة المقرر له (الجمعة) المقبل.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

مسجل خطر!

مسجل خطر!

السبت، 17 أكتوبر 2020 06:00 م