أهالى قرية كفر عليم بالقناطر الخيرية يعانون من انقطاع الكهرباء.. والوزارة تكشف السبب

الإثنين، 19 أغسطس 2019 10:21 م
أهالى قرية كفر عليم بالقناطر الخيرية يعانون من انقطاع الكهرباء.. والوزارة تكشف السبب
محمد الزيني

تشتكي قرية كفر عليم احدى قرى مركز القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية، من انقطاع الكهرباء عن عدد من منازلها، بسبب عطل فني بسيط عجزت شركة الكهرباء إصلاحه. 
 
وأكد أحد مسئولى فرع الشركة بالقناطر الخيرية، ان المشكلة فى مفتاح الخط المسئول عن فصل التيار، به عطل فني ويحتاج لتغييره. 
 
وأكد محمد عيد سيد احمد، أحد أهالى القريه أن المشكلة مستمرة منذ عدة أشهر ولم يتم حلها على الرغم من تكرار الشكاوي، والاتصال بالخط الساخن 121 بشكل يومى. 
 
وأضاف أنه عند مكالمته بأحد مسئولى الشبكات بالشركة قال له إن الانقطاع ليس في ورديته وعليه الاتصال بالخط الساخن، مطالبا المسئولين بمرعاه الأهالى وحل المشكلة خاصة مع ارتفاع الحرارة، بالإضافة الى تعرض الأجهزة الكهربائية للتلف بسبب تكرار الإنقطاع.
 
رد الكهرباء جاء على لسان المهندس حسام عفيفي، رئيس مجلس إدارة شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء: هذه القرية كانت تجري فيها عمليات الاحلال والتجديد لشبكات الهوائية المتهالكة للجهد المنخفض والاسلاك المعزولة وهذه الأماكن مساراتها  طويلة جدًا وكنا نقوم من خلالها برفع الاعمدة التالفة وفي حالة طول فترة الانقطاع يتم تحريك ماكينة الطوارئ الديزيل وتشغيل الخط حتى تنتهي عمليات الإحلال والتجديد ولخصوص المفتاح سيتم بحث المشكلة وتعيير اامفتاح تماما لكن سيتم بحث المشكلة بشكل فني ومعالجة أصل العطل  كما أن ااسرقات في تلك المنطقة تسبب لنا مشاكل كبيرة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق