عمرو وردة.. رحلة بين سندان الهروب ومطرقة التحرش

الجمعة، 23 أغسطس 2019 03:00 ص
عمرو وردة.. رحلة بين سندان الهروب ومطرقة التحرش
عمرو وردة

باتت الفضائح والمشكلات فى مسار الدولى عمرو وردة، لاعب منتخب مصر ونادى باوك اليونانى، أكثر من النجاحات والمؤشرات الإيجابية والأهداف وما يحصده من إشادات، إلى الحد الذى يضطره إلى الهروب من دوائر الحصار، والبحث عن منافذ بديلة.
 
فى وقت سابق من العام الجارى تفجرت فضيحة جديدة للاعب، خلال معسكر المنتخب للمشاركة فى بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم فى نسختها الثانية والثلاثين، التى استضافتها مصر بين 21 يونيو و19 يوليو الماضيين، مع خروج فتاة تعمل «موديل» وتقيم فى الإمارات فاضحة تحرش اللاعب بها، قبل أن يتداول نشطاء مواقع التواصل مقطع فيديو له يمارس فيه العادة السرية، ليصدر قرار باستبعاده قبل أن يتدخل زملاؤه فى الفريق، وفى مقدمتهم الدولى محمد صلاح نجم نادى ليفربول الإنجليزى، ويضغطون للإبقاء عليه ضمن التشكيل.
 
لم تكن فضيحة معسكر المنتخب الأولى فى مسار اللاعب، إذ تردد فى وقت سابق عبر الصحافة اليونانية ومواقع التواصل أنه تورط فى ممارسات جنسية متجاوزة بحق زوجات بعض زملائه فى نادى باوك اليونانى، وهو الأمر الذى أخذ حيزا واسعا فى الساحة اليونانية، وتسبب فى استبعاد اللاعب من المشاركة لفترة.
 
قبل أسابيع قالت تقارير صحفية يونانية إن اللاعب المصرى يتمتع بمستوى جيد فى أدائه، لكن تغطى عليه الفضائح والممارسات المثيرة للشبهات، مستعرضة ما نُسب له فى باوك، وما تردد من داخل معسكر المنتخب، وفى ضوء هذا التقرير وما تحيط به من مواقف يبدو أن وجود عمرو وردة فى اليونان بات مسألة وقت، وأنه سيكون مضطرا للبحث عن وجهة بديلة للهروب من حصار الفضائح.
 
فى هذا الإطار، كشفت تقارير صحفية أن عمرو وردة صانع ألعاب المنتخب الوطني دخل فى دائرة اهتمامات عدة أندية فرنسية للهروب من جحيم نادى باوك اليونانى الذى خرج من حساباته قبل انطلاق الموسم الجديد.
 
وأشار موقع (365 فوتبول بالفرنسية) أن عمرو وردة أصبح محط انظار أندية الدورى الفرنسى فى الأيام الأخيرة من غلق سوق الانتقالات الصيفية والذى ينتهى فى 2 سبتمبر المقبل بفرنسا. كما أوضح التقرير وجود اهتمام من مارسيليا وتولوز لضم صانع الألعاب المصرى، لكن النادى الأكثر رغبة فى شرائه هو مونبيلييه الذى يسعى لاستغلال أزمة اللاعب مع ناديه اليونانى لضمه مقابل مليون يورو فقط.
 
ويستمر عقد وردة مع باوك حتى صيف 2020 وسيكون خروجه بمقابل مادى متواضع خاصة وأنه أصبح خارج حسابات النادى فى الموسم الجديد. وكان «وردة» قد انضم إلى نادى باوك في 2017 ولم يسجل سوى 3 أهداف طوال 36 مباراة مع النادى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة