تجار السعادة.. أمهات أبطال منتخب كرة اليد للناشئين يتحدثن عن فلذات أكبادهن

الجمعة، 23 أغسطس 2019 02:00 م
تجار السعادة.. أمهات أبطال منتخب كرة اليد للناشئين يتحدثن  عن فلذات أكبادهن
ارشيفية

 

 

 
كما يقولون خلف كل رجل عظيم امرأة عظيمة، ولذلك كان لزاماً التطرق إلى حياة أبطال منتخب الناشئين لكرة اليد في منازلهم، والتعرف على ذلك عبر والدة كل منهم، فتقول داليا كمال والدة حسن وليد لاعب جناح أيسر المنتخب الناشئين، إنها كانت في غاية السعادة برؤية نجلها ضمن المنتخب المتوج ببطولة العالم، فكانت تتمنى أن تراه يحصل على بطولة العالم.
 
وأضافت والدة اللاعب أنه بدأ ممارسة رياضة كرة اليد وهو في الـ6 من عمره، في نادي الشمس، موضحة أنه خلال مشواره كانت هناك عدد من المواقف الصعبة أبرزها تعرضه للإصابات بشكر متكرر، مؤكدة أنها كانت تعمل على ترتيب أوقاته بين التدريب والدراسة، مشيرة إلى أن آخر مكالمة تلقتها منه كانت أمس، وكان متخوفا من مباراة اليوم، وقلقا جدا بشأنها، وكان يتمنى أن يحصل على لقب أفضل جناح أيسر وبالفعل حققه.
 
وأكدت إيمان عبدالوهاب والدة سيف هاني لاعب المنتخب الوطني للناشئين، أنها كانت في قمة سعادتها برؤية نجلها ضمن يشارك مع المنتخب الوطني ويحصل على لقب بطولة العالم، وأضافت أن هاني اجتهد كثيرا من أجل الوصول إلى مستوى جيد في هذه الرياضة، حيث يحافظ على تدريباته بشكل دقيق، ويلتزم بتعليمات مدربيه داخل الملعب وخارجه، أعطى اللعبة كل طاقته لينجح بها.
 
وأردفت أن هاني يتغيب بصفة مستمرة عن المنزل لحرصه على التواجد في  صفوف فريقه بنادي الشمس أو مع المنتخب الوطني، مشيرة إلى أنه خلال المكالمات الهاتفية دائما ما يؤكد لها أنه وزملاءه واثقون من الفوز ويجتهدون لتحقيق البطولة.
 
وبدأ هاني ممارسة كرة اليد وهو في سن 5 سنوات في نادي الشمس، ما زال مستمرا به حتى الآن، ويحلم أن يكون ضمن أفضل لاعبي كرة اليد في العالم، كما أنه يحلم بخوض تجربة الاحتراف في الدوريات الكبرى، وفقا لوالدته.
 
فيما أكدت منى عبدالله والدة عبدالرحمن حميد، حارس مرمى المنتخب الوطني للناشئين، أنها كانت في قمة سعادتها بتتويج المنتخب ببطولة العالم، وحصول نجلها على لقب أفضل حارس بالبطولة، مضيفة أن أحدث مكالمة أجريت بينهما كانت عقب الفوز بالبطولة، موضحة أنه تم سحب هواتفهم للتركيز في المباراة النهائية. 
 
وأضافت أنه في سبيل تحقيق حلمه بالتفوق في كرة اليد قام بتحويل مساره الدراسي في المرحلة الثانوية من الـ"ig" الدبلومة البريطانية، إلى الثانوية العامة للتفرغ لممارسة كرة اليد، وأشارت إلى أنها كانت تدعم ابنها كثيرا للاستمرار في تفوقه الرياضي سواء مع المنتخب أو النادي الأهلي، موضحة أن عبدالرحمن يحلم بالاحتراف في الخارج في الأندية الكبرى لكرة اليد.
 
 
هبة مصطفى، والدة حارس مرمى منتخب اليد للناشئين مؤمن حسام الدين، بعد تتويج المنتخب الوطني والذي يلعب له نجلها ببطولة العالم، قالت إنه تواصل معها بمكالمة فيديو عقب المباراة، وهو يرتدي الميدالية الذهبية كان يصرخ فيها من فرحته بالفوز ولا يتفوه إلا بكلمة واحدة "فزنا فزنا إحنا أبطال العالم".
 
وأضافت والدة اللاعب أنه بدأ ممارسة كرة اليد وهو في سن 5 سنوات في نادي طلائع الجيش، وظل مستمرا معه حتى الآن وأصبح قائد الفريق، موضحة أن آخر مكالمة تلقتها منه كانت قبل مباراة البرتغال، كان واثقا فيها من قدرة الفريق على تحقيق الفوز لأنهم يلعبون بإخلاص.
وعن طموحاته مع اللعبة خلال الفترة المقبلة، أكدت والدته أنه يحلم بالاحتراف في الخارج وخاصة في الدوري الفرنسي أو الألماني، كما يتدرب جاهدا ليكون من أفضل لاعبي كرة اليد في العالم.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق