الأهلي يرفض 3 مدربين كبار بسبب عدم الاستقرار

الثلاثاء، 27 أغسطس 2019 01:10 م
الأهلي يرفض 3 مدربين كبار بسبب عدم الاستقرار
النادي الأهلي

كشف مصدر مطلع في النادي الأهلي عن رفض مسئولو النادي التعاقد مع 3 مدربين أصحاب سيرة ذاتية قوية للغاية بسبب عدم استقرار هؤلاء المدربين في الأندية والمنتخبات التى عملوا فيها.
 
ويتفاوض الأهلي حالياً مع مدربين من مدارس كروية مختلفة تمهيداً للتعاقد مع أحدهم قريباً لقيادة الفريق بعد إقالة الأورجوياني مارتن لاسارتي عقب الخسارة من بيراميدز والخروج من دور الـ16 لكأس مصر.
 
وأوضح المصدر أن لجنة التخطيط للكرة بالاهلي خلال جلساتها المُكثفة خلال الأيام الماضية كانت "تذاكر" السير الذاتية لكثير من المدربين وكانت هناك موافقة على 3 مدربين كبار ومن مدراس كروية مختلفة بل أن هؤلاء المدربين الثلاثة رحّبوا بتدريب الأهلي لكن إدارة النادي رفضت المُضي قدماً في التفاوض مع هؤلاء المدربين بسبب عدم إستقرار هؤلاء المدربين.
 
وقال المصدر أن اللجنة ومعها محمود الخطيب رئيس النادي والمفوّض من مجلس الإدارة بالإشراف على فريق الكرة قرروا أن يكون المدرب الحديد من أصحاب الفكر الدائم والراغبين في الإستقرار لأطول فترة ممكنة مع الفريق الذى يتولى تدريبه وهي المدرسة التى يُجسّدها حالياً ببراعة الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي الذى يضم بين صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح.
 
وقالت اللجنة أن كلوب من المدريبن "المُعمّرين" وأصحاب نظرية "المشروع الطويل" في التدريب فقد ترك بصمة واضحة مع نادي بروسيا دورتموند الألماني ويُحقق نجاحات رائعة حالياً مع لفربول حاليا بسبب بقاؤه فترة طويلة مع العملاق الأنجليزي.
 
وترى اللجنة أن الإستمرار والإستقرار من أهم عوامل نجاح المدرب لذا يرغب مسئولو الأهلي في التعاقد مع مدرب من أصحاب الرغبة الدائمة في البقاء طويلاً ولا يفكر في "التنطيط" بين فريق وأخر بشكل مُستمر وبذلك تبقي مدرسة كلوب ومن قبله أسطورة مانسنتشر يونايتد السير إليكس فيرجسون هي الأقرب للتنفيذ في الاهلي حالياً خلال رحلة البحث عن مدرب أجنبي والذى سيتم الإعلان عليه قريباً.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق