صورة قلبت العالم.. هل مؤسس أبل ما زال حيا وظهر في مصر بالجلباب؟

الثلاثاء، 27 أغسطس 2019 03:10 م
صورة قلبت العالم.. هل مؤسس أبل ما زال حيا وظهر في مصر بالجلباب؟

صورة قلبت مواقع التواصل الاجتماعي رأسا على عقب، قيل إنها لمؤسس أبل ستيف جوبز يرتدي الجلباب بإحدى مقاهي منطقة الأميرية في العاصمة المصرية.
 
انهالت التعليقات الساخرة على الصورة، لكن كثيرون أخذوا القصة، التي لم تؤكدها أي جهة أو تنفيها، على محمل الجد، وظهرت أسئلة من قبيل هل هذه مؤامرة وأن جوبز مازال حيا ويختبئ بالقاهرة.
 
ستيف جوبز الذي توفه في 2011 بعد صراح مع مرض السرطان، وفقا لمغردين ظهر في الصورة يحتسي مشروبا في أحد المقاهي الشعبية، لكنهم اختلفوا بشأن تاريخ ومكان الصورة التي انتشرت منذ يوم السبت على مواقع التواصل، بعضهم قال إن الصورة في مقهى شعبي بالقاهرة، فيما قال آخرون إنها في ليبيا.
 
قطاع عريض من المغردين سلط الضوء على صور ترصد أوجه الشبه بين صاحب الصورة وجوبز، وأشار بعضهم إلى أن الرجل كان يرتدي نظارة وساعة من آبل كما لو كان جوبز الحقيقي.
 
لكن الأمر لم يخل من السخرية فغرد أحدهم: "تخيلوا إحساس ستيف جوبز بعدما تخلى عن البدلة والمليارات والتيد توكس ويجلس عالقهوة، الله على الجمال".
 
لم تكن هذه هي المرة الأولى التي تظهر فيها إشاعات بشأن وفاة جوبز وبقائه على قيد الحياة، فقد سبق أن ظهرت صورة قبل سنوات أثارت مزاعم بأن جوبز يختبئ في جزر المالديف أو البرازيل.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق