5 تساؤلات تطرح نفسها قبل اجتماع «الجبلاية».. توقيت الإعلان عن مدرب المنتخب أبرزها

الخميس، 29 أغسطس 2019 04:00 ص
5 تساؤلات تطرح نفسها قبل اجتماع «الجبلاية».. توقيت الإعلان عن مدرب المنتخب أبرزها
اتحاد الكرة

5 تساؤلات تطرح نفسها قبل الجلسة المهمة التى تعقدها اللجنة الخماسية المؤقتة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة مساء اليوم، بمقر الجبلاية، لمناقشة عدد من الملفات المهمة، التى من المقرر أن تجيب على عدد من التساؤلات.

وكان الفيفا قد شكل لجنة خماسية لإدارة اتحاد الكرة بصورة مؤقتة تضم كل من عمرو الجناينى رئيسا، وجمال محمد على نائبا للرئيس، والدكتور أحمد عبد الله ومحمد فضل وسحر عبد الحق فى العضوية.

 
وقبل بدء الجلسة هناك عدد من التساؤلات تطرح نفسها داخل أروقة اتحاد الكرة نرصدها فى التقرير التالى..

 

هل يتم الإعلان عن مدرب المنتخب؟

سؤال مهم لم يجد الإجابة حتى الآن وهو من يكون المدير الفنى القادم للمنتخب خلفا لأجيرى، الذى تمت إقالته بالإخفاق فى كأس الأمم الأفريقية التى استضافتها مصر.

وظهر اسم أكثر من مدرب داخل دائرة المرشحين لتولى المهمة، إلا أن مسئولى الجبلاية يحرصون على عدم إعلان أى موعد للكشف عن هوية المدرب المنتظر، حتى إنهاء المفاوضات نهائيًا.

 

من هو خليفة عامر حسين فى لجنة المسابقات؟

بعد أن تقدم عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باستقالته للجنة الخماسية، أصبح المقعد فارغا ويحتاج إلى رئيس، لكن هل تعلن اللجنة استمرار حسين فى منصبه، وتجدد الثقة فيه، أم يتم التعاقد مع شركة أجنبية لإدارة اللجنة، أم يتم تكليف شخص آخر لإدارتها من أصحاب الخبرات.

 

ما مصير سمير عثمان فى لجنة الحكام؟

كان ثروت سويلم قد كلف سمير عثمان بإدارة لجنة الحكام ورئاستها، مع اختيار أإعضاء لها، إلا أنه بقدوم اللجنة الخماسية، ستتغير الأدوار، وأصبح موقف عثمان غامضا، لكن كشف مصدر باللجنة أن سمير عثمان وجه جديد ولم يعمل مع المجلس السابق، ويستحق الحصول على فرصة فى لجنة الحكام على أن يتم تقييم التجربة.

 

متى تجرى قرعة الدورى والسوبر؟

ما زال موعد انطلاق مسابقة الدورى العام الجديد غامضًا، فلم تعلن اللجنة انطلاق المسابقة فى الموعد السابق وهو 19 سبتمبر المقبل، أو إجراء تعديل عليه، حيث أكد عمرو الجناينى أن هناك جدولاً كاملاً سيتم إعلانه قبل الدورى الجديد.

وفيما يخض مباراة السوبر المحلى بين الأهلى والزمالك فأصبح اللقاء مهدد بتأجيل بسبب مشاركة الفريقين فى دور الـ32 بدورى الأبطال خارج مصر.

 

 

ما آلية عودة الجماهير فى الدورى؟

لم يكشف اتحاد الكرة عن آلية عودة الجماهير إلى مباريات الدورى مرة أخرى، أو إجراءات FAN ID بالدورى الجديد، وهو ما يحتاج إلى مناقشته حتى تعود الروح إلى المدرجات والمباريات مرة أخرى.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة