مذيعة الشرق زوجة أيمن نور.. طقمان وجزمة (صور)

الأربعاء، 28 أغسطس 2019 04:49 م
مذيعة الشرق زوجة أيمن نور.. طقمان وجزمة (صور)
دعاء حسن
دينا الحسيني

على غرار مسلسل "البخيل وأنا"، يتقمص الهارب أيمن نور دور النجم الراحل فريد شوقي الذي ظهر طوال 30 حلقة من المسلسل يدعي لزوجته وأبنائه أنة لا يملك أموالاً للإنفاق عليهم، واتبع الطريقة نفسها، في كل مرة يطالبه عاملون قناة الشرق برواتبهم المتأخرة، حتى إن زوجته "السكرتيرة السابقة"، ومذيعة قناة الشرق الحالية دعاء حسن خلال برنامجها الصباحي ترتدي نفس طقمي الملابس والجزمة السوداء.

رئيسيه
 

ويبدو أن ظهور دعاء حسن بالمظهر المتكرر على شاشة قناة الشرق كانت تعليمات من زوجها أيمن نور، كحيلة للهرب من دفع مستحقات العاملين بالقناة، لحبك الكذبة التي يبرر بها تأخرالرواتب بعدم وجود أموال في القناة لسداد المستحقات، في الوقت الذي نهب فيه أيمن نور تمويلات القناة التي يتلقاها من أعضاء التنظيم الدولي للإخوان في تركيا وأوروبا.

قديمه1
 

دعاء حسن التي تظهر يومياً على شاشة قناة الشرق لتهاجم الدولة المصرية حسب ما يملي عليها داخل الغرف المغلقة، لتنفيذ "اسكربت" الهجوم على مصر، تعد الصندوق الأسود لزوجها أيمن نور ةكاتمة أسراره، والهاربة معه إلى لبنان ومنها إلى تركيا، كانت أحد الأسباب الرئيسية في عدم ظهور عزة الحناوي مذيعة ماسبيرو الهاربة على الشاشة بعد مشادة كلامية حامية بينهما، بسبب حديثها عن حقوق العاملين بالقناة.

r]dli 2

وتسببت في أزمات عديدة داخل قناة الشرق لتدخلها عن جهل في المحتوي الإعلامي وطريقة أداء المذيعين ، وهاجمهم العاملون بالقناة أكثر من مره من بينهم  الفنان الفاشل هشام عبدالله وزوجتة غادة نجيب  بعد واقعة تسريب اجتماع الجمعية العمومية للقناة، التى يرأسها أيمن نور  لحل مشكلة العامليت ،كتبت علي صفحتها " فيس بوك " :"  أن هذه الأزمة ليست وليدة اللحظة، بل بدأت حين قرر أيمن نور الدعوة لعقد جمعية عمومية، وفاجأ الجميع بتدليسه، إذ قامت سكرتيرته ومقدمة أحد البرامج الصباحية دعاء حسن، بتضليل سيف عبدالفتاح، وقالت له إن الجمعية العمومية انعقدت قبل موعدها المقرر لها، وإن الاجتماع انتهى، وطبعًا هذا بخلاف الحقيقة.

جديده 1
كما اتهمها العاملون بالقناة قيامها بالتحكم في المعديين والمخرجين، واعترضوا على فرض سيطرتها، وذلك بعد أن منحها صاحب القناة ضوءا أخضر للتجسس على العاملين، ما أثار حالة غضب واستياء شديدة خاصة بعد أن اشتكوا لأيمن نور أكثر من مرة دون جدوى.

تعرضت مذيعة قناة الشرق دعاء حسن لهجوم شديد من الهارب سامي كمال الدين حينما وصفت العاملين المفصولين من قناة الشرق بـ "الجعانين" ونقل في تغريدة له علي تويتر: "منذ أسبوع قالت سكرتيرة أيمن نور وهي أيضا مذيعة في #قناة_الشرق: دي معركة بين باشا ابن باشا ومجموعة من الجعانين.. والآن يصفهم أيمن بالفئران".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة