ساعات وينتهي الميركاتو الصيفي في أوروبا.. من يقتنص الفرصة؟

الجمعة، 30 أغسطس 2019 10:00 م
ساعات وينتهي الميركاتو الصيفي في أوروبا.. من يقتنص الفرصة؟
نيمار

ساعات وينتهى باب الانتقالات الصيفية في القارة العجوز، حيث تسابق الأندية الأوروبية الزمن لتدعيم صفوفها بأفضل اللاعبين؛ للمنافسة على حصد الألقاب هذا الموسم.
 
وتعتبر الساعات المتبقية مفصلية بالنسبة للعديد من اللاعبين، الباحثين عن فرصة المشاركة فى المباريات مع أندية أخرى، أو خوض تحد جديد فى مسيرتهم الكروية.
 
ويسلط التقرير التالي الضوء على أبرز اللاعبين المنتظرين حسم أمرهم: 
 
نيمار
 
اللاعب البرازيلي يعد أيقونة الصراع بين ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين، حيث يسعى كلاهما للفوز بخدمات النجم البرازيلى نيمار، الذى يعيش أيامه الأخيرة مع باريس سان جيرمان الفرنسي. في وقت تنهال فيه العروض.
 
صحيفة لوباريزيان الفرنسية، قالت إن برشلونة عرض 170 مليون يورو على أن يتم تسديدها على دفعتين، وربما يتضمن لاعبا أو لاعبين ينتقلان إلى باريس سان جيرمان. فى حين ينتظر ريال مدريد الانقضاض على الصفقة حال تعثر المفاوضات بين برشلونة وباريس سان جيرمان.
 

إيفان راكتيتش
وتسيطر حالة من الغموض على مستقبل إيفان راكتيتش، لاعب وسط منتخب كرواتيا مع نادى برشلونة، بعدما أبدى أرنستو فالفيردى المدير الفنى للفريق الكتالونى، عدم ممانعته بشأن رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. ومما زاد من الشكوك حول استمرار راكتيتش مع برشلونة هو استبعاده من التشكيلة الأساسية من مباراتى برشلونة أمام أتلتيك بيلباو وريال بيتيس من منافسات الدورى الإسبانى «الليجا»، الأمر الذى أثار غضب اللاعب الذى شعر بأنه بات خارج حسابات فالفيردى، لاسيما بعد التعاقد مع الهولندى دى يونج وتألق البرازيلى آرثر.
 
وتحدثت تقارير صحفية، فى وقت سابق، أن اللاعب الكرواتى قد يدخل ضمن صفقة تبادلية مع باريس سان جيرمان الفرنسى لتسهيل انتقال نيمار لصفوف الفريق الكتالونى.
 
بوجبا
ومن المحتمل رحيل النجم الفرنسي بول بوجبا عن مانشستر يونايتد الإنجليزى، فى ظل توتر العلاقة بينه وبين جماهير النادى. بعدما تعرض للعنصرية من جانب بعض جماهير مانشستر يونايتد عقب إهداره ركلة جزاء فى مباراة وولفرهامبتون، بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز «البريميرليج»، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى 1 \ 1، كما طالبت بعض الجماهير برحيله.
 
وعلى الرغم من تمسك مانشستر يونايتد بخدمات اللاعب إلا أن نادى ريال مدريد الإسبانى لم يفقد الأمل فى ضمه، وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن الريال يعتزم القيام بمحاولة أخيرة ضم بوجبا، حيث يعتقد أن اللاعب الفرنسي يرغب فى اللعب تحت قيادة مواطنه زين الدين زيدان.

ديبالا
ودخل باولو ديبالا لاعب يوفنتوس الإيطالى دائرة اهتمامات باريس سان جيرمان الفرنسي تمهيداً للتعاقد معه الصيف الحالى لتعويض الرحيل المحتمل لنجمه البرازيلي نيمار، استغلالا لعدم مشاركته أساسيًا مع يوفنتوس، منذ انضمام النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو لصفوف الفريق الصيف الماضى، مقابل 80 مليون يورو حال رحيل نيمار.
 
إيكاردي
ويبدو أن المهاجم الأرجنتيني إيكاردى يعيش أيامه الأخيرة مع إنتر ميلان الإيطالى، فى ظل مشاكله المستمرة مع الإدارة، والتعاقد مع البلجيكى روميلو لوكاكو، بجانب غضب الجماهير عليه وعلى زوجته ووكيلة أعماله.
 
موقع كالتشيو ميركاتو الإيطالى أن إيكاردى لديه عرضين فقط للرحيل عن إنتر ميلان من ناديى نابولى وموناكو. وجدد جوزيبي ماروتا، المدير التنفيذى لنادي إنتر ميلان، رفضه بقاء الأرجنتينى ماورو إيكاردي مع النيراتزوري خلال الموسم الجديد 2019-2020، قائلاً فى تصريحات لشبكة "سكاي إيطاليا"، "كل شىء يسير على ما يرام حالياً ولكن موقفنا من إيكاردى لا يزال هو نفسه".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا