رسائل «محمد بن راشد» الست للمواطنين مع بداية موسم «العمل» بالإمارات

الأحد، 01 سبتمبر 2019 02:00 م
رسائل «محمد بن راشد» الست للمواطنين مع بداية موسم «العمل» بالإمارات
الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم

مع بداية موسم جديد للعمل والإنجاز في الإمارات، وجّه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي مجموعة من الرسائل المختصرة للمواطنين والمسؤولين.

وذكرت صحيفة البيان الإمارتية، أن محمد بن راشد، دعا المسؤولين والوزراء والقادة إلى النزول إلى الميدان، مشددا على عدم السماح بالعبث بإرث المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، الذي بناه لنا من المصداقية وحب واحترام الشعوب.
 
1
وأكد بن راشد، أن توفير الوظائف للمواطنين كان وسيبقى أولوية، مشيرا إلى ضرورة وجود مشاريع نوعية وأفكار استثنائية في الفترة المقبلة للدفع باقتصادنا نحو القمة، مطالبا المسؤولين باحترام أى متصلٍ عبر البث المباشر أو وسائل التواصل بالرد عليه ومحاولة حل مشكلته، وعبر عن تفاؤله، مؤكداً أن القادم أجمل وأفضل وأعظم.
 
في غضون ذلك، كشف الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، ، عن أول بند ستتم مناقشته في جلسة مجلس الوزراء اليوم في العاصمة أبوظبي. وكتب يقول عبر «تويتر»: «بداية يوم جديد.. وموسم إنجاز جديد.. ورحلة عمل جديدة في الوطن ومن أجل الوطن.. في الطريق لجلسة مجلس الوزراء بأبوظبي.. وأول بند أناقشه مع فريقي تفعيل وتنفيذ رسالة الموسم الجديد».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق