دقت ساعة الحسم.. هل يختتم ميركاتو أوروبا بمفاجآت جديدة؟

الإثنين، 02 سبتمبر 2019 06:00 م
دقت ساعة الحسم.. هل يختتم ميركاتو أوروبا بمفاجآت جديدة؟
نيمار

أصبح موسم الانتقالات الصيفية- الميركاتوا الصيفي- قاب قوسين أو أدنى من الانتهاء، ووسط حالة من ترقب عشاق الساحرة المستديرة، ينتظر الجميع مفاجأت اللاحظات الأخيرة، خاصة في أوروبا، ذلك كون الأحداث الكروبة، بها أصبحت متلاحقة بشكل كبير خلال الفترة الناضية. وينتظر أن تشهد الساعات المقبلة العديد من الصفقات فى ظل حاجة الأندية لتدعيم صفوفها من أجل المنافسة على حصد الألقاب في الموسم الحالي.

وخلال السطور التالية، ترصد «صوت الأمة»، أبرز الصفقات التي قد يتم إبرامها خلال الساعات التالية، أو الساعات الأخيرة لموسم الانتقالات الصيفية (2019).

نيمار صفقة حائرة بين قطبى إسبانيا
لا يزال نيمار، نجم منتخب البرازيل وباريس سان جيرمان الفرنسى، يشكل لغزاً محيراً للجميع فى ظل حالة الغموض التي تسيطر على مستقبل اللاعب مع نادى العاصمة الفرنسية، وسط اهتمام عملاقى الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة بالتعاقد معه.

نيمار

وعلى الرغم من أن إدارة برشلونة أبلغت قادة الفريق، مثل ليونيل ميسي وجيرارد بيكيه بجانب أرنستو فالفيردى المدير الفنى للبارسا، بصعوبة التعاقد مع نيمار، فى ظل مغالاة باريس سان جيرمان فى طلباته المادية، حسبما ذكرت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، إلا أن الساعات القادمة قد تشهد جديداً بشأن تلك الصفقة.

جماهير ريال مدريد تنتظر «قنبلة» زيدان
أثارت تصريحات زين الدين زيدان، المدير الفنى لنادى ريال مدريد، قبل مواجهة فياريال ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإسبانى «الليجا»، فضول جماهير النادى الملكى التى تمنى النفس بالتعاقد نجم قادر على انتشال الريال من كبوته التى خلفها رحيل كريستيانو رونالدو.

بوجبا

وقال زين الدين زيدان أمس الأول، السبت: «الاثنين تنتهى فترة الانتقالات فى أوروبا، ومن اليوم وحتى الاثنين يمكن أى يحدث أى شىء، قنبلة أو قنبلتان».

وتحدثت تقارير صحفية إسبانية أن زيدان لا يزال يتمسك بأمل التعاقد مع بول بوجبا نجم منتخب فرنسا ونادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، فيما لا يزال نيمار داخل الصورة.

يوفنتوس يبحث عن مدافع
يسعى نادى يوفنتوس الإيطالي لتدعيم دفاعه قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية فى أوروبا، بعدما تعرض جورجيو كيلينى، مدافع يوفنتوس، للإصابة بقطع فى الرباط الصليبى وتأكد غيابه عن الملاعب لفترة تزيد عن 6 أشهر.

مهدي بنعطية

ومن بين اللاعبين الذى يرغب يوفنتوس فى التعاقد معهم لتدعيم دفاعه مهدى بنعطية لاعب منتخب المغرب والدحيل القطري، وجيروم بواتينج مدافع بايرن ميونخ الألمانى، وصامويل أومتيتى مدافع برشلونة الإسباني.

نافاس يطرق أبواب الرحيل عن الريال
يستعد الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس لمغادرة ريال مدريد خلال الساعات القادمة للانضمام إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي قبل انتهاء الميركاتو الأوروبى.

كيلور نافاس

وذكرت تقارير صحفية إسبانيا أن نافاس سيرحل إلى باريس سان جيرمان فى صفقة تبادلية، سيحصل فيها النادى الملكى على خدمات الحارس الفرنسي ألفونس أريولا، بالإضافة إلى 15 مليون يورو.

الإنتر يسعى للتخلص من إيكاردي
يبدو أن المهاجم الأرجنتيني إيكاردى يعيش أيامه الأخيرة مع إنتر ميلان الإيطالى، فى ظل مشاكله المستمرة مع الإدارة، والتعاقد مع البلجيكى روميلو لوكاكو، بجانب التشيلي أليكسيس سانشيز.

كما أن العلاقة بين إيكاردى وإنتر وصلت لطريق مسدود بعد قراره بمقاضاة النادى وطلب تعويض بسبب منعه من اللعب والانضمام إلى التدريبات الجماعية.

ايكاردي

وذكرت صحيفة «لا جازيتا ديللو سبورت» الإيطالية أن فالنسيا الإسبانى انضم لقائمة الأندية المهتمة بالتعادل مع إيكاردى على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء، فيما تلقى عروضاً أخرى من موناكو الفرنسي ونابولي الإيطالي.

وكان إنتر ميلان قد أبلغ ماورو إيكاردى بشكل علني، سواء عن طريق المدير العام بيبى ماروتا، أو المدرب أنطونيو كونتي، أنه ليس ضمن خطط النادى، وطلب منه البحث عن نادٍ جديد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا