هلعب كرة هجومية وجاي أخد أبطال أفريقيا.. فايلر يغازل جماهير الأهلي

الإثنين، 02 سبتمبر 2019 01:49 م
هلعب كرة هجومية وجاي أخد أبطال أفريقيا.. فايلر يغازل جماهير الأهلي
رينيه فايلر

أكد السويسرى فايلر المدير الفنى الجديد للنادى الأهلى أن الطريقة التى سيلعب بها الفريق الفترة المقبلة، سيتم تحديدها وفقا لطريقة لعب اللاعبين ، و نوعيتهم ، ولا ترجع للمدير الفنى.
 
PSX_20190902_131120
 
وقال فايلر فى المؤتمر الصحفى الذى يعقد الآن أنه سيشاهد اللاعبين وطريقة لعبهم وبعد ذلك يحدد طريقة الفريق، مشيرا إلى انه سيحاول لعب كرة هجومية ، و إإحراز أهداف 
 
PSX_20190902_131128
 
وعن تواجده فى مصر قال المدرب الجديد أنه سعيد بالتواجد فى القاهرة ، و سيستغل تواجده فى مصر لمعرفتها اكثر ، حيث انه وصل فى ساعة متاخرة من مساء أمس .
 
PSX_20190902_131143
 
ويضم الجهاز المعاون لفايلر كلا من، ديفيد سيزا مدربًا عامًا، وتوماس بينجيللى مدرب أحمال، و ميشيل ياناكونى مدرب حراس مرمى، فيما يستمر سيد عبد الحفيظ في منصبه مديرًا للكرة، وسامى قمصان مدربًا مساعدًا.
 
PSX_20190902_131150
 
وكان فايلر الذى تعاقد معه الأهلي موسماً قابلاً للزيادة قد وصل القاهرة في الساعات الأولى من صباح اليوم بعدما برفقة المهندس خالد مرتجى عوض مجلس الإدارة وأمير توفيق مدير التعاقدات، حيث سافر الثنائى للتفاوض مع أكثر من مدرب قبل أن يتم التعاقد مع المدرب السويسرى.
 
PSX_20190902_131236
 
وأضاف رينية أنه لم يتردد في قبول عرض القلعة الحمراء في التعاقد معه لتدريب الفريق الأحمر.
 
 
وقال فايلر لا يمكن تفويت الفرصة لتدريب فريق عظيم مثل الأهلي ، ولم أتردد في قبول العرض والقدوم إلى أفريقيا، مضيفًا جمعت معلومات كثيرة وتابعت مباريات للنادي الأهلي ستساعدني في التعامل مع الفريق الفترة المقبلة.
 
وأكد المدير الفنى الجديد للأهلى أنه يعلم جيدا أن الأهلى يلعب دائما على الفوز فى جميع مبارياته وأنه يتمنى وباقى جهازه المعاون على تحقيق الفوز أيضا فى جميع المباريات .
 
وأضاف فايلر أنه يعلم جيدا أن دورى أبطال أفريقيا تعد الأمنية الأكبر للجماهير ومجلس الإدارة وسيحاول حصد البطولة الغالية خاصة وأن الفريق لم يحصل عليها منذ فترة .
 
وتابع أنه لديه أهداف عظيمة يتمنى تحقيقها خلال الفترة القادمة وأنه سيقوم بقيادة التمرين الأول للفريق بعد الظهر مؤكدًا أنه يتمنى أن يحالفه التوفيق مع الفريق فى المباراة الأولى له بدورى أبطال أفريقيا بعد عشرة أيام.
 
PSX_20190902_131248
 
وأكد فايلر المدرب الجديد للاهلى أنه سعيد بالعمل مع ادارة الأهلى، و الجهاز المعاون، و سيبذل قصارى جهده ، خلال الفترة المقبلة  مع الفريق ، مضيفًا أن الاهلى  نادى كبير ، لذلك سنكون سعداء  مساندة الجماهير ، هذا ظهر من خلال الهاشتاج ، ويشجعنى على بذل كل جهد مع القلعة الحمراء 
 
كشف رينيه فايلر المدير الفني الجديد للنادي الأهلي عن طموحاته مع القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة بعد تولي مسئولية تدريب الفريق الأحمر، وقال فايلر أنه يطمح إلى تطوير اللاعبين في الفترة المقبلة بالتعاون مع الجهاز بالكامل وأن يكون الأداء ممتع وهجومي وهو ما حققته مع جميع الفرق التي عملت معها في النهاية سيكون الجميع سعداء سواء الجماهير أو الإدارة.
 

PSX_20190902_131243

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة