الهروب من دكة البدلاء.. التجربة السويسرية تؤرق لاعبي الأهلي

الخميس، 05 سبتمبر 2019 10:18 ص
الهروب من دكة البدلاء.. التجربة السويسرية تؤرق لاعبي الأهلي

يبدو أن تجربة السويسري رينيه فايلر في تدريب الأهلي ستثمر عن ضحايا جدد لدكة البدلاء، بينما لم يترك المركونون الفرصة تمر مرور الكرام، فبات أكثرهم طامحاً في العودة للتشكيلة الأساسية بعدما غاب عنها خلال الفترة الماضية لأسباب فنية خلال حقبة الأورجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني السابق للفريق.
 

خمسة لاعبين ينتظرون الهروب الدكة الحمراء التي عانوا منها خلال "زمن لاسارتي" وهو ما نستعرضه في سياق التقرير التالي:

 
أحمد فتحي

رغم أنه أحد نجوم الاهلي خلال سنوات طويلة بل أنه كتب لنفسه تاريخ رائع مع الاهلي والمنتخبات الوطنية لسنوات طويلة إلأ إن أحمد فتحي إضطر للجلوس أحتياطياً خلال الموسم الماضي لفترات طويلة لصالح محمد هاني ظهير أيمن الفريق.

غاب أحمد فتحي عن معظم مباريات الاهلي بسبب وجهة نظر لاسارتي وبالتالي أبتعد الظهير الأيمن المُجتهد عن المنتخب في أمم افريقيا الأخيرة لذا يأمل اللاعب تغيير الماضي بالعودة للمشاركة في المباريات.

صلاح محسن

يرى صلاح محسن مهاجم الاهلي إنه لم يكن يستحق كل هذا التجاهل من قبل لاسارتي حيث جلس طويلاً على دكة البدلاء لصالح وليد آزارو ومروان محسن ورغم أن صلاح طالب كثيراً بفرصته إلا أنه لم يحصل عليها ليفكر في الرحيل من الاهلي لكن إدارة النادي رفضت التفريط فيه.

مع قدوم فايلر يأمل صلاح محسن في العودة للمشاركة مع الاهلي وقيادة هجوم الأحمر خاصة وأنه أثبت نفسه عندما حصل على فرصة كافية حيث سجل أهدافاً مؤثرة ملعوبة.

وليد سليمان

في الفترة الأخيرة من عهد لاسارتي شارك وليد سليمان لفترة وغاب في أخرى تارة بسبب الإصابات وتارة بسبب رؤية فنية خاصة بالمدرب الأورجوياني السابق مارتن لاسارتي لذا يتطلع الحاوي وليد سليمان لأن يجد لنفسه مكاناً اساسياً في الفريق خاصة في ظل "التخمة" التى بات يعاني منها الاهلي في جميع المراكز ومنها مركز سليمان.

محمود وحيد

رغم أن الجميع يدرك جيداً أن الدولي التونسي على معلول واحداً من أفضل من لعبوا في الجبهة اليُسرى بالكرة المصرية إلا أن محمود وحيد ظهير أيسر الفريق يطالب بأن ينال فرصة المشاركة في كثير من المناسبات الكروية التى من الممكن إراحة معلول عنها.

أحمد الشيخ

لا يختلف حال أحمد الشيخ لاعب الفريق عن حال أكثر من لاعب أخر حالت رؤية لاسارتي عن غيابه عن مباريات الفريق رغم جاهزيته ورغم أنه يقدم بشكل جيد مع الفريق حينما يحصل على فرصة كافية.

يتطلع الشيخ لأن يعود لدائرة الأضواء ويشارك مع الاهلي ويعبر عن قدراته وإمكانياته الفنية في عهد فايلر.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق