المطرود من جنة «ليفربول».. كيف أضاع البحث عن المال حلم «إيمرى تشان»؟

الجمعة، 06 سبتمبر 2019 06:00 م
المطرود من جنة «ليفربول».. كيف أضاع البحث عن المال حلم «إيمرى تشان»؟
ايمرى تشان

 
قال لاعب خط الوسط الألمانى إيمرى تشان بحزن  "أنا مصدوم.. كيف لي أن أكون خارج قائمة دوري الأبطال لقد وعدوني بشيء مختلف تماماً" ما يكشف حجم المعاناة التى يعيشها "تشان" فى فريق يوفنتوس الإيطالى فى الفترة الراهنة، بعد أن كان أحد أبرز الأعمدة الرئيسية لخط منتصف نادى ليفربول الإنجليزى قبل أن يغادره.
 
مصير إيمرى تشان دائما يكون مصير متكرر لكل لاعب يتمرد على ناديه ويفضل المغادرة بحثا عن الثروات والأموال ، وليس بحثا عن البطولات وصناعة التاريخ، ترك اللاعب الألمانى فريقه الريدز وهو يعلم أن مكانه فى السيدة العجوز ليس كمكانه فى الفريق الإنجليزى الذى أصبح اليوم أحد أفضل الأندية على مستوى العالم.
 
ذهب إيمرى تشان غير مأسوف عليه من الريدز، فى وقت حساس كان يخطط فيه المدرب الألمانى يورجن كلوب لبناء فريق يعتمد على القوة فى جميع خطوطه، والاعماد على لاعبى خط الوسط الذين يجيدون الهجوم والارتداد للخلف فى ذات الوقت، إلا أن "تشان" خيب ظنه وترك الفريق وهو فى أمس الحاجة إليه، ورفض كل محاولات التجديد معه بعد 4 مواس لعبها للفريق الإنجليزى، ليجد المدرب الألمانى ضالته  فى اللاعب الهولندى جيورجينهو فاينالدوم والذى يجيد اللعب على نفس طريقة أمرى تشان.
 
على الجانب الآخر ذهب اللاعب الألمانى إلى الدورى الإيطالى وهو يسعى لبناء مجد شخصى له مع السيدة العجوز فى ظل هيمنة يوفنتوس على الدورى الإيطالى لعدة سنوات، واعتقد إيمرى تشان حينها عن مغادرة كريستيانو رونالدو لريال مدريد وذهابه لقلعة اليوفى سيمكن الفريق الإيطالى من حصد دورى أبطال أوروبا والذى كان يمنى "تشان" النفس به ولكن تأتى الرياح بما لا تشته الأنفس، ويخسر السيدة العجوز فى ربع النهائى من أياكس امستردام الهولندى ويضيع حلم اللاعب الألمانى فى ملامة الكأس ذات الأذنين، بينما رفاقه السابقين يحصدون اللقب الغائب عن خزائن الريدز منذ عام 2005.
 
وتزداد الطين بلة، ويجد إيمرى تشان نفسه فى بداية الموسم الجديد مستبعدا من قائمة يوفنتوس للعب فى دورى أبطال أوروبا ليتبخر حلم اللاعب الألمانى فى اللعب للفريق الإيطالى فى البطولة الأوروبية ، ويصبح مصير "تشان" غامضا مع السيدة العجوز لينتقل من جنة ليفربول إلى نار اليوفى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق