خدوا قلب الزمالكاوية.. كيف رسم «الاباتشي» و «الرسام» و«شيفو» البسمة على وجوه جماهير الأبيض؟

السبت، 07 سبتمبر 2019 12:00 ص
خدوا قلب الزمالكاوية.. كيف رسم «الاباتشي» و «الرسام» و«شيفو» البسمة على وجوه جماهير الأبيض؟
شيكابالا ومصطفى محمد

 
 
«اهو اهو اهو.. ابن النادي اهو»، بهذه الشعارات وغيرها استقبلت جماهير نادي الزمالك ابنهم العائد إلى بيته من رحلة احتراف قصيرة شيكابالا، بهذه الشعارات وغيرها عادت جماهير القلعة البيضاء من جديد تتغنى بمهارات ولمسات المهاري الأسمر شيكابالا، العائد إلى بيته في ميت عقة، ليختتم حياته الكروية، بعد مسيرة طويلة قد لا يتخللها الكثير من البطولات، ولكنها مليئة بالذكريات الطيبة مع جماهير الملكي في مصر. 
 
يعد شيكا "ايقونة" عشق الزملكاوية وأحد أكثر اللاعبين الذين يرتبطون بعلاقة جيدة جدًا مع الجمهور الأبيض، نظرًا لما يقدمه من مهارات ولمسات سحرية، ومساهمته فى تحقيق الألقاب.
 
كما خطف مصطفى محمد مهاجم الزمالك العائد من الإعارة لصفوف طلائع الجيش، قلوب جماهير القلعة البيضاء، خاصة بعد الأداء الرجولى الذى ظهر به اللاعب منذ أن حصل على أول فرصة للظهور تحت قيادة طارق يحيى فى مواجهة ديكاداها الصومالى.

أيضاً محمود علاء يحظى بعلاقة طيبة جدًا مع جماهير الزمالك، حيث يعد من أهم الأعمدة الأساسية للفريق وخاصة فى مركز قلب الدفاع، وتلقب الجماهير محمود علاء بـ"الفارس بلا جواد" نظرًا للمجهود الجبار الذى يقدمه مع الفريق، وأدائه الرجولى فى الدفاع عن مرمى الأبيض، وامكانياته العالية فى الهجوم والتى ساهمت فى حصوله على المركز الثانى فى هدافى الدورى بالموسم الماضى.

الدولى التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط الفريق، وعبد الله جمعة الظهير الأيسر، ينعمان بحب وعشق جماهير الزمالك، خاصة وأن ساسى وجمعة من أكثر اللاعبين بذلاً للجهد ومساهمتًا فى فوز الأبيض بالمباريات، ويسعى الثناى فى الوقت الحالى لتثبيت هذا الحب مع الجماهير خاصة وأن المنافسة أصبحت قوية فى ظل عودة شيكابالا ومصطفى فتحى "أبناء النادى".

يتمتع طارق حامد لاعب وسط الزمالك، بحب جماهيرى على أعلى مستوى، وذلك نظرًا لأدائه الرجولى، والذى تحول إلى حالة من العشق بين اللاعب وجماهيره، فى الوقت الذى بدأت تتراجع أسهم حب الجماهير لعمر السعيد بسبب غياب شراسته الهجومية، خاصة بعد عودة مصطفى محمد لقيادة هجوم الأبيض.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق