«دبي» تتفوق على الجميع: ثالث أكثر الوجهات الشتوية سحرا

الأحد، 08 سبتمبر 2019 07:00 م
«دبي» تتفوق على الجميع: ثالث أكثر الوجهات الشتوية سحرا
الإمارات العربية

 

ذكر تقرير نشره موقع «أي اس ام زاين»، أن الإمارات تُعد واحدا من أكثر البلدان زيارة في العالم، إذ ساهمت المعالم السياحية المتميزة، مثل برج خليفة ومسجد الشيخ زايد في أبوظبي في الترويج للإمارات كواحدة من أفضل الدول في العالم التي يجب زيارتها.

وبحسب التقرير، فإنه بفضل المنتجعات الشاطئية الإماراتية المشهورة عالميا وأفقها المزدان بالأبراج الشاهقة، أصبحت دبي مكانا مفضلا لقضاء العطلات العائلية وقضاء الإجازات في المدينة، إلى جانب كونها من أفضل الوجهات السياحية أيضا، علاوة على ذلك توفر وجهات الإمارات المختلفة الثقافات بمختلف تنوعاتها.

ونقلت جريدة البيان الإماراتية تقرير  موقع «أي اس ام زاين»، الذي جاء فيه بعض أفضل الوجهات السياحية التي يجب زيارتها في الإمارات، ومنها متحف اللوفر وجبل جيس ومنطقة الفهيدي، المراكب التقليدية بخور دبي، والأسواق الشعبية.

يأتي هذا في الوقت الذي جاءت فيه دبي في المركز الثالث الثالثة بعد كل من روما ونيويورك، في قائمة أكثر الوجهات الشتوية سحرا، وفقا للتقرير الذي نشره موقع Luxurt London، متوفقة بذلك على بعض من أعرق الدول والمدن السياحية في العالم مثل باريس وبراغ، والبرتغال ومراكش.

وبحسب Luxurt London، فإن دبي أجمل بقعة في شبه الجزيرة العربية تجمع بين أكثر المعالم السياحية ندرة في طولها واتساع رقعتها، وبين أعرق الأشياء وأكثرها حداثة، وهي مزيج عزَ نظيره من المغامرة والترفيه والتشويق، ناهيك عن طابعها المنفتح الذي يشع ضياؤه على العالم.

وأضاف: «دبي مدينة تنبض بالحياة فهي المكان الوحيد في العالم الذي يمكن فيه التجول في أكبر مركز تجاري في العالم، ثم الاسترخاء في منحدر التزلج الداخلي، أما الإقامة فالمدينة تعج بأكثر الفنادق والمنتجعات السياحية فخامة وجمالاً، ومنها على سبيل المثال منتجع المها الصحراوي هو منتجع رومانسي صديق للبيئة في محمية دبي الصحراوية الهادئة».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة