رداً على «صوت الأمة».. راية كونتاكت سنتر: موظفي الشركة يحصلون على أكثر من 35 ميزة إضافية

الأحد، 08 سبتمبر 2019 03:11 م
رداً على «صوت الأمة»..  راية كونتاكت سنتر: موظفي الشركة يحصلون على أكثر من 35 ميزة إضافية
شركة راية

 
7 أغسطس 2019.. نشرت «صوت الأمة»، تقريرا بعنوان: «شكاوى من الشباب العاملين في (راية كونتاكت سنتر) بسبب خصومات الضرائب والتأمينات»، وتضمن التقرير معلومات، منقولة عن عدد من العاملين رفضوا كر أسمائهم.
 
واليوم تلقت "صوت الأمة" قالت خلاله أنه «إيماء إلى الخبر الصحفي المنشور لديكم، والذي يحمل عنوان: (شكاوى من الشباب العاملين في راية كونتاكت سنتر بسبب خصومات الضرائب والتأمينات)، بسبب خصومات الضرائب والتأمينات بتاريخ (7 أغسطس 2019)».
 
وتابعت: «نود أن نحيط سيادتكم علما بأن ما جاء في الخبر المنشور، ليس له صلة بالحقيقة، من قريب أو بعيد، حيث تعد شركة راية لخدمات مراكز الاتصالات واحدة من أكبر  الشركات العاملة في صناعة التعهيد في مصر والمنطقة، كما أن شركة راية القابضة للاستثمارات المالية هي أكبر مساهم في راية لخدمات مراكز الاتصالات»، وأردفت: «يعمل في شركة راية قرابة الـ(7000) موظف يقدمون خدمات لـ (100) عميل من كبار العملاء في السوق المصرية، في قطاعات مختلفة منهم: (الاتصالات، السياحة، الطيران، التوزيع، السيارات، البنوك، التسويق الإلكتروني)».
 
وأضافت الشركة : «كما يصل عدد الموظفين الذين يقومون بتقديم خدمات للبنوك حوالي (1400) موظف سواء في بنوك حكومية أو خاصة. شركة راية مدرجة بالبورصة المصرية، وتطبق قوانين العمل، مع موظفيها، حيث تقوم بإلحاق الموظفين، الجدد بها بعد انتهاء فترة التدريب التي تقارب ثلاثة أشهر».
 
وتابعت: «بعدها يتم توقيع عقد سنوي بين الطرفين، ينص على طبيعة العمل والراتب الشهري، والأموال التي سيتم استقطاعها في صورة ضرائب، على الدخل. ويتم توريدها لمصلحة الضرائب، بالإضافة إلى التأمينات الاجتماعية حيث تتحمل الشركة ثلثي المبلغ الذي يتم توريده للتأمينات الاجتماعية».
 
ونوهت: «على أن يتحمل الموظف الثلث وفقا لقانون العمل، ولا يتم اقتطاع أي أموال إضافية من أي موظف تحت أي بند أو مسمى. وليس صحيحا أن الشركة تقوم باستقطاع (50%) من رواتب موظفيها. تعمل راية لخدمات مراكز الاتصالات في ثلاث دول هي مصر والإمارات العربية المتحدة، بولندا».
 
وأضافت: «وتعمل في مصر من خلال ثمانية أفرع في القاهرة والغردقة، علما أن موظفي راية يحصلون على أكثر من 35 ميزة إضافية بموجب بطاقة الهوية الخاصة بالموظفين التابعين للشركة. كما أصدرت شركة راية بداية (يناير 2019) حتى اليوم أكثر من (871) خطابا من إدارة الموارد البشرية، بالشركة بناء على رغبة الموظفين ولا تمتنع الشركة عن ذلك مطلقا».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق