محمد النني يحجز مقعده في التشكيلة الأساسية لبشكتاش التركي

الإثنين، 09 سبتمبر 2019 02:09 م
محمد النني يحجز مقعده في التشكيلة الأساسية لبشكتاش التركي
محمد الننى

كشفت تقارير صحفية تركية، أن محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر، نجح في حجز مقعده مبكراً في التشكيلة الاساسية لنادي بشكتاش، بعدما أبدى عبد الله أفسي، المدير الفني للفريق إعجابه الشديد بقدرات اللاعب.
 
وقالت صحيفة AKSAM التركية، أن محمد الننى ظهر بمستوى رائع خلال مشاركته في مباراة بشكتاش الودية أمام عمراني سبورت التي أقيمت السبت الماضي، وإنتهت بفوز بشكتاش بنتيجة 3 – 1.
 
وأضافت الصحيفة أن عبد الله أفسي، المدير الفني لنادي بشكتاش ينوي إشراك محمد الننى في التشكيلة الاساسية في المباراة القادمة أمام غازي شهير المحدد لها السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري التركي، بعدما أبدى إعجابه بقدرات اللاعب.
 
ويدرك محمد النني أن العودة للمشاركة فى المباريات ستكون بمثابة الخطوة الأولى نحو استعادة الثقة ومستواه المعهود، بعدما تأثر مستواه سلباً طوال الفترة الماضية نتيجة استبعاده من المشاركة فى مباريات أرسنال.
 
وعانى محمد الننى من عدم المشاركة فى المباريات مع أرسنال، حيث خاض 17 مباراة فقط مع أرسنال فى الموسم المنقضى، منها 8 مباريات فى النسخة الماضية من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، والتى توج بلقبها مانشستر سيتى، كما غاب عن المشاركة مع أرسنال فى مباريات نيوكاسل يونايتد وبيرنلى وليفربول الموسم الحالى.
 
ويحتل بشكتاش المركز الثامن فى جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 4 نقاط، خلف الانيا سبور صاحب الصدارة بفارق خمس نقاط، ومتفوقاً بفارق الأهداف على غازى شهير صاحب المركز الـ 11.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق