كشف خبايا الماضي وخطط المستقبل.. مذا قال «ميسي» في أخر حوار له؟

الجمعة، 13 سبتمبر 2019 09:00 ص
كشف خبايا الماضي وخطط المستقبل.. مذا قال «ميسي» في أخر حوار له؟
ميسي يتصدر غلاف صحيفة سبورت الإسبانية

 
أغلق ليونيل ميسي، نجم منتخب الأرجنتين ونادى برشلونة الإسبانى، الباب أمام التقارير المنتشرة حول مغادرته للنادى الكتالونى، مؤكداً استمراره ضمن صفوف الفريق.
 
وقال ليونيل ميسي، فى حوار لصحيفة «سبورت» الإسبانية: «برشلونة بيتى ولا أريد الرحيل عنه، هناك تقارير تحدثت عن وجود بند فى عقدى يتيح لى الخروج مجاناً نهاية الموسم، لا أستطيع تأكيد هذا الأمر، لأنه يوجد فى العقود شرط للسرية ولا يمكن التحدث عن أى شىء، وإذا تحدثت سوف أكسر هذا الشرط».
 
وتطرق ليونيل ميسي للحديث حول موقفه من عودة زميله السابق البرازيلي نيمار دا سيلفا من صفوف باريس سان جيرمان الفرنسى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قائلاً: «كُنت أريد أن يعود نيمار، أتفهم الناس الذين كانوا ضد ذلك، وهذا أمر طبيعى بالنسبة لكل ما حدث مع نيمار وطريقة مغادرته، من الطبيعى والمنطقى أن يكون هناك الكثير من الناس الذين لا يريدون عودته، لكن بالنسبة لى نيمار هو واحد من أفضل اللاعبين فى العالم، ويمكننى القول إن برشلونة كان سيتطور للأفضل من ناحية النتائج بوجوده، كنت أرغب فى عودته».
 
وأضاف ليونيل ميسي: «تمنيت قدومه لبرشلونة هذا الموسم، فى الحقيقة لا أعلم تطورات المفاوضات مع باريس سان جيرمان لضمه، ولكن بالتأكيد المهمة لم تكن سهلة، لم أتحدث مع نيمار بعد فشل إتمام الصفقة، كانت لدى إصابة وبدأت العمل على التعافى، ما كنت أعرفه حتى ذلك الحين هو أن نيمار كان متحمساً للخروج من باريس سان جيرمان والعودة إلى برشلونة».
 
وأكد ليونيل ميسي غيابه عن المشاركة فى مباراة برشلونة أمام فالنسيا المحدد لها السبت بملعب «كامب نو»، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى الإسبانى «الليجا»، قائلاً: «أؤدى تدريبات انفرادية فى الوقت الحالى، ولا يوجد موعد محدد للعودة، الأمر المؤكد هو أننى لن ألعب ضد فالنسيا وسنرى إذا كنت سأعود ضد بوروسيا دورتموند الألمانى فى دورى أبطال أوروبا أو غرناطة فى الدورى الإسبانى، ليس لدى موعد محدد للعودة».
 
وتحدث ميسي عن الخروج المرير لنادى برشلونة فى الدور نصف النهائي بالنسخة الماضية من مسابقة دوري ابطال اوروبا أمام ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، قائلاً: «قضينا موسماً مخيباً للآمال، يمكننى القول إن مباراة أنفيلد كانت نقطة فاصلة فى موسم برشلونة، كان موسمًا سيئًا من ناحية التتويج بالبطولات، لأننا لم نفز خلاله سوى بلقب الدورى الإسبانى، هناك العديد من الدروس المستفادة من موقعة آنفيلد، للفوز بدوري الأبطال أنت تحتاج لأن تسجل دائماً، خاصة فى المباريات التى تقام خارج ملعبك، وهذا ما أتذكره عندما فزنا بالبطولة، فقد كنا نسجل دائماً خارج ملعبنا وكنا متفوقين على الجميع، إذا لم تسجل على ملعب خصمك فسيصبح الأمر صعباً».
 
وعن دعوة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو له من أجل تناول العشاء، قال ميسي: «ليس لدى مشكلة وقلت دائماً إنه ليس لدى مشكلة معه، نحن لسنا أصدقاء فقط لأننا لم نتشارك غرفة تبديل الملابس، نتقابل فقط فى المهرجانات أو حفلات توزيع الجوائز، فى الحفل الأخير كنا أقرب ولا أعلم إذا كان سيكون بيننا وجبة عشاء وإذا كان هناك عشاء فلا توجد أى مشكلة».
 
وتحدث ميسي عن زوجته أنتونيلا قائلاً: «انتونيلا هى كُل شىء بالنسبة لى، زوجة مذهلة، تعرف دائماً كيف تغيّر مزاجى، خاصةً عندما أكون فى لحظات سيئة». وعن وفاة «ابنة» لويس إنريكى المدير الفني السابق لنادي برشلونة ومنتخب إسبانيا، قال ميسي: «كان أمراً فظيعاً ولم يتوقعه أحد، جميعاً لدينا أطفال ونفكر فيما تعانيه أسرة إنريكى، لا أستطيع قول أى شيء أو كيف سيبدو».
 
157838-ميسي-يتصدر-غلاف-صحيفة-سبورت
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق