يورجن كلوب عدو البدلات.. لماذا يفضل مدرب ليفربول الحضور بالتيشيرتات؟

السبت، 14 سبتمبر 2019 01:38 م
يورجن كلوب عدو البدلات.. لماذا يفضل مدرب ليفربول الحضور بالتيشيرتات؟
يورجن كلوب

لدى بدلة لحفلات الزفاف، ومراسم العزاء.. كان هذا تصريح سابق ليورجن كلوب مدرب ليفربول عند سؤاله عن سبب عدم ارتدائه بدلة في المباريات.
 
وظهر العديد من مدربو كرة القدم في أوروبا بالأسلوب المميز، حيث اعتاد الأغلب علي الظهور بالبدل، ولكن هذا الأمر الذي يختلف عليه كلوب، الذي يفضل ارتداء ملابسه التي اعتاد الظهور بها وهي عبارة عن زي رياضى كامل.
 
وارتداء المدير الفني الألمانى يورجن كلوب بدلة رسمية في مناسبة كبيرة مع فريقه السابق بوروسيا دورتموند الألمانى، في نهائي دوري أبطال أوروبا 2013، لكنه أكد وقتها أن الأمر لن يتكرر مجدداً أبداً.
 
ويفضل المدير الفني لليفربول الظهور بالزي الرياضى، علي عكس باقي المدربيين الذين يفضلون الظهور كرجال أعمال أو علي شكل سياسيين، ودائما ما كان يظهر كلوب بزيه المشهور الرياضى، حيث دائما ما يرتدي قبعته وحذائه المريح، ويعرف عن المدرب أنه لا يستطيع الجلوس وقت المباراة، فدائما ما يقف بشغف وترقب، قرب خط التماس، في جميع مباريات فريقه.
 
وفي تصريح سابق لكلوب قال: «لدي بدلة لحفلات الزفاف، ومراسم العزاء، سأرتديها في حال طلب منى لسبب ما، ولكننى لا أحب ارتداءها»، حسب ما نشره موقع توك سبورت.
 
وصرح المدرب الفائز بلقب بطل أوروبا قبل شهور، أنه لديه أسباب عديدة تمنعه من ارتداء البدلة، وقال: «لا أشعر بالراحة ولا اتمكن من التنفس بشكل طبيعي، أنا لا يهمني مظهري وقت المباراة، لذا يسعدني أن يختار لي مسؤول الملابس الرياضية طقما رياضيا أستطيع ارتداءه بسرعة».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة