سيد عبد الحفيظ: بداية دوري الأبطال الحالي يتشابه مع نسخة 2013

الأحد، 15 سبتمبر 2019 12:54 م
سيد عبد الحفيظ: بداية دوري الأبطال الحالي يتشابه مع نسخة 2013
سيد عبد الحفيظ

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي أن الفوز الذى حققه الفريق أمس ، السبت ، على كانو سبورت بطل غينيا الإستوائية بهدفين نظيفين في ذهاب دور الـ32 لبطولة إفريقي يعد الأول للفريق خارج ملعبه منذ 8 مباريات ومن حسن الحظ أن بداية النسخة الحالية من دوري أبطال إفريقيا تتشابه مع بدايات آخر نسخة فاز بها الأهلي وهي بطولة عام 2013، متمنيا مواصلة المشوار حتى الوصول إلى المباراة النهائية والحصول على اللقب الإفريقي.
 
وأبدي مدير الكرة سعادته بالفوز، مشيرا إلى أن الفوز مهم جدا، خاصة أنها المباراة الأولى للجهاز الفني الجديد والجميع كان يترقب نتيجة اللقاء، لكننا أغلقنا الملف الإفريقي للتركيز في بطولة السوبر أمام الزمالك.
 
وأشار عبد الحفيظ إلى أن المباراة كانت جيدة ونجح الأهلي في السيطرة على مجريات الأحداث، خاصة في الشوط الثاني وأهدر لاعبوه أكثر من فرصة مؤكدة للتهديف وفي النهاية تحقق الهدف الذي يسعى إليه الجميع وهو الفوز.
 
وشدد مدير الكرة على أن الجهاز الفني بقيادة رينيه فايلر طالب اللاعبين بإغلاق ملف مباراة كانو سبورت، خاصة أن الفريق مقبل على مواجهة صعبة للغاية في بطولة السوبر المحلي المقرر لها يوم الجمعة المقبل امام الزمالك وهي الشغل الشاغل حاليا  للجهاز الفني واللاعبين.
 
 وأكد سيد عبد الحفيظ أن الفوز ببطولة في بداية الموسم يمنح الجهاز الفني واللاعبين دفعه معنوية كبيرة لاستكمال المشوار حتى نهاية الموسم، مشيرا إلى أن الأهلي سيواصل استعداده لمباراة السوبر فور العودة للقاهرة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة