وزارة الكهرباء: حي الهرم يمنعنا من إصلاح أعطال الكهرباء

الأحد، 15 سبتمبر 2019 04:15 م
وزارة الكهرباء: حي الهرم يمنعنا من إصلاح أعطال الكهرباء
انقطاع كابلات - أرشيفية
محمد الزيني

بعد انقطاع للكهرباء استمر لأكثر من 5 أيام متواصلة، يستغيث فيها فيها أهالي منطقة الهضبة القديمة، بمنطقة الرماية بالهرم، بمحافظة الجيزة، لامتناع حي الهرم عن التعاون مع إدارة كهرباء الهرم، ومنع إعطاء تصريح حفر لإصلاح كابل طوارئ.
 
قال المهندس محمود صبحي رئيس ادارة شبكات هضبة الأهرام أنهم منذ يوم 10 / 9 وهم يحاولون اقناع الحي ويتحايلون عليهم لمنحهم تصريح حفر لاصلاح العطل دون جدوى، مضيفًا هذا فضلًا عن امتناعهم عن إعطاء تصاريح الحفر لاستكمال الخطة الطموحة للكهرباء الخاصة، وذلك للانتهاء منها على مستوى الجمهورية والتي رصد لها 18 مليار جنيه وهو ما يحدث لالول مرة في تاريخ الكهرباء في مصر.
 
وأكد: نحن نستغيث بكل المسئولين كي يحثوا حي الهرم على التعاون معنا لانجاز أعمالنا وانقاذ الاهالي ممايعانونه من اقطاع للكهرباء دام خمسة أيام بسبب حي الهرم.
 
يقول محمد حامد، من سكان المنطقة أن الكهرباء مقطوعة عن المنازل منذ يوم التلاثاء وتوجهنا بالعديد من الشكاوى لوزارة الكهرباء ومحافظة الجيزة 
ولفت الى أن انقطاع الكهرباء تسبب فى خسائرمالية كبيرة لهم لتلف الاطعمة والموكولات فى المناذل وكذلك المجمدات والمواد الغذائية فى المحلات.
 
ويضيف محمد عبد الحميد، صاحب محل: «توجهنا لكهرباء الهرم لمعرفة حل المشكلة فابلغونا أنه لايمكن الحفر الا بعد صدور تصريح من حى الهرم، وحاولنا التواصل مع رئيس الحى ولكن دون فائدة ومازلنا ننتظر حل».
 
وتواصلت صوت الامة مع اللواء خالد عصر رئيس حي الهرم للرد على امتناعهم اعطاء تصريح حفر للكهرباء إلا أنه لم يرد.
 
69599e5b-d997-4eb4-8f6c-e86516fd913f
69599e5b-d997-4eb4-8f6c-e86516fd913f

 

 
تعليقات (1)
يجب ان يكون التصريح بالحفر وعمل الاسفلت
بواسطة: كمال محمد
بتاريخ: الأحد، 15 سبتمبر 2019 05:55 م

شركات الكهرباء والغاز والمياه فى منتهى الاستفزاز بعد انتهاء اعمالهم يتركون الشوارع فى حلة يرثى لها يجب ان يكون الحفر مشمول بالرصف

اضف تعليق