حظك اليوم الاثنين 16/9/2019 برج الأسد

الإثنين، 16 سبتمبر 2019 12:00 ص
حظك اليوم الاثنين 16/9/2019 برج الأسد
برج الأسد

صوت الأمة يقدم لمولود برج الأسد توقعات الأبراج وحظك اليوم الاثنين 16/9/2019 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج النارى الذى يتميز مواليده بالذوق العالى الراقى والشخصية القيادية ذات الإرادة القوية، ولكن يعيبهم الميل إلى الاستبداد والسيطرة والغرور الشديد، ومن أبرز مشاهير برج الأسد الفنان تامر حسنى.
حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى
السيء سيء.. ضع هذه العبارة أمامك جيدا خلال الفترة الحالية، لا تتوقع تغير من تأكدت كثيرا أنهم سيئين، ضعهم فى مكانهم ولا تحاول معهم ثانيا، يكفى ما حدث منهم حتى الآن وحاول استبدالهم أو وضعهم فى الأدوار المناسبة لهم على أقل تقدير.
حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى
القادم أفضل، أبزل المزيد من الجهد لتصل لمن تمكن من تحريك قلبك مرة أخرى، أنت تعرف جيدا أن تحريك قلبك ليس بهذه السهولة، ولهذا من تمكن من تحريكه يستحق بعض الجهد.
حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى
أهملت صحتك بما فيه الكفاية خلال الفترات الماضية، بدونها أنت شخصيا لن تسوى أي شيء، يجب أن توليها بعض الاهتمام والرعاية خلال الأيام المقبلة وإلا لا تلوم سوى نفسك.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة
المحبة هى المفتاح الحقيقى للقيادة، ضع هذه العبارة أمامك، فالقيادة عبر الخوف فقط لن تستمر طويلا فى النجاح، المسئولية والخوف مطلوبين ولكن دون قدر مقبول من المحبة لن ينجح أى شيء.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق