ليفربول ينتظر السد القطري .. وبطل أسيا يصطدم بالترجي التونسي في كأس العالم للأندية

الإثنين، 16 سبتمبر 2019 03:39 م
ليفربول ينتظر السد القطري .. وبطل أسيا يصطدم بالترجي التونسي في كأس العالم للأندية
بطولة كأس العالم للأندية

أسفرت قرعة بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت اليوم بمقر الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، بمدينة "زيوريخ" السويسرية، عن وقوع الترجي التونسي في مواجهة بطل النسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال أسيا يوم 14 ديسمبر المقبل.

ويلتقي السد القطري مع هينجين سبورت من كاليدونيا الجديدة "بطل دورى أبطال أوقيانوسيا" في المباراة الافتتاحية يوم 11 ديسمبر، على أن يلتقي الفائز من هذا اللقاء مع مونتيري المكسيكي في الدور الثاني.

في حين سيبدأ ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر، مشواره في بطولة كأس العالم للأندية من الدور نصف النهائي وبالتحديد يوم 18 ديسمبر المقبل، بمواجهة الفائز من مباراة الدور الثاني التي تجمع بين مونتري المكسيكي الذي سيلتقي الفائز من السد القطري هينجين سبورت من كاليدونيا الجديدة "بطل دورى أبطال أوقيانوسيا".

الجدير بالذكر أن بطولة كأس العالم للأندية ستشهد مشاركة كلا من السد القطرى "المضيف"، هينجين سبورت من كاليدونيا الجديدة "بطل دورى أبطال أوقيانوسيا"، مونتيرى المكسيكى "بطل دورى أبطال كونكاكاف"، بطل دورى أبطال آسيا 2019 "الذى يحدد يوم 24 نوفمبر"، وبطل كوبا ليبرتادوريس "الذى يحدد يوم 23 نوفمبر"، بجانب الترجى التونسى بطل دورى أبطال أفريقيا.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق