محمد علي.. سر علاقة المقاول بالمواد المخدرة (فيديو)

الإثنين، 16 سبتمبر 2019 04:11 م
محمد علي.. سر علاقة المقاول بالمواد المخدرة (فيديو)

سخر نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، من المقاول، الهارب، محمد علي، مستخدمين بعض المقاطع  الساخرة من الأفلام العربية، رداء على تعليقات المقاول الهارب والتي دعتهم للسخرية.

 
«مدعي، آكل مال اليتامى، كاره للأهل، منساق، إرهابي مستتر».. صفات وكلمات جميعها تناسب المقاول الهارب محمد علي، بل وربما نحتاج إلى ألاف المفردات التي تتوافق مع صفاته التي تتكشف يوما تلو الأخر، وتسقط البطل المصنوع من ورق، من أعلى منصة الإرهابية التي دفعت بلص ليكون لسانها الناطق في حرب «الفوضى الخلاقة».
 
قبل بضعة أيام، خرج علينا المقاول الهارب محمد علي، عبر منبع نشر الأكاذيب «فيس بوك»، بلسان يخاطب الطبقة المتوسطة- حسبما يدعي- من داخل إسبانيا، ممسك في يديه علب السجائر، وخلفه بعض زجاجات الخمر، والتي يبدو أنه يعشق التقاط الصور إلى جوارها، إضافة إلى النساء.
 
محمد علي، حاول أن يرتدي حلة البطل، والتي كانت كبيرة عليها، حتى أنها التفت حول عنقه، وبدأت تخنقه يوما تلو الأخر، ومع خروج أنفاسه المكتومة، تتكشف فضائحه أكثر، ويظهر، أصله الدنيء علما، ليتضح كما قذارة القائد الذي يدعي أنه يحارب لأجل مصر. إلا أنه يفتضح يوما تلو الأخر، حتى أنه أصبح مادة خصبة للسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي.
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق