سيدة مصرية تشعل الفيس بوك بقصيدة حب للوطن: «يا مصر السيسي جمعلك الناس علشان الخير فيكي أنت»

الثلاثاء، 17 سبتمبر 2019 04:31 م
سيدة مصرية تشعل الفيس بوك بقصيدة حب للوطن: «يا مصر السيسي جمعلك الناس علشان الخير فيكي أنت»
أمل غريب

لا تنضب خزائن المصريين، أولاد الأصول الوطنيين، من خيرات حب الوطن، ففي الوقت الذي تنضح فيه وسائل التواصل الاجتماعي، بأنواع من البشر نُزعت من قلوبهم أبسط معاني حب الوطن، وفاضت نفوسهم بأعتى مرادفات الكراهية، وتقيؤا بأقذر الشتائم، أمثال المقاول الهارب محمد علي، يظهر علينا فجرا جديدا تحمله بين راحتها سيدات مصر الأبرار.

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مقطع فيديو لسيدة مصرية، تخطت عمر الـ70 عاما، تنشد أبيات الشعر العامي، في حب مصر، وجمالها وروعتها، ناظمة كلمات بسيطة تعبر بها عن احترامها وتقديرها للرئيس عبد الفتاح السيسي، على الرغم من رقة حالها وتواضع مستواها الاجتماعي، الذي يصل إلى حد العدم، وقد تكون أيضا من المواطنين المعدمين، فقد ظهرت السيدة المسنة، داخل غرفة بسيطة للغاية، تجلس على كرسي، وخلفها جدران مسكنها المتهالكة، في مشهد يعيد إلى الأذهان الـ«كابتن غزالي» شاعر المقاومة الشعبية في السويس، خلال فترة العدوان الإسرائيلي على المدينة الباسلة في حرب 1967.

وتقول السيدة المصرية: «يا مصر محبتك في عيون الناس أنت.. إزاي ينزل عليكي الحرب وأنت صبرتي.. دا أنت مؤيدة بجنود النصر في السما أنت.. مع الرسول صل الله عليه وسلم بار بيكي أنت.. اتذكرتي في القرأن النصر فيكي أنت.. السيسي بيقوللك يا مصر.. هيجيب النصر فيكي أنت.. أنا والجيش والشرطة والشعب هنجيب النصر ليكي أنت.. السيسي جمعلك الناس علشان الخير فيكي أنت.. وأنت مع القمر أمنتي.. يا مصر محبتك في عيون الناس ليكي أنت».

السيدة المسنة، تمنت لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي، وقالت: «من زمان وأنا نفسي اقابل الرئيس السيسي».   

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا