قبل لقاء «سان جيرمان».. «الغيابات» تعصف بريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

الأربعاء، 18 سبتمبر 2019 01:00 م
قبل لقاء «سان جيرمان».. «الغيابات» تعصف بريال مدريد في دوري أبطال أوروبا
باريس سان جيرمان

يبدأ ريال مدريد رحلة البحث عن لقبه المفضل عندما يحل ضيفا على باريس سان جيرمان الفرنسي فى التاسعة مساء اليوم، على ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة الأولى فى دورى أبطال أوروبا والتى تضم أيضًا بروج البلجيكي وجلطة سراي التركي.

وأعلن الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد الأسبانى، عن القائمة المسافرة إلى فرنسا أمس وشهدت غياب 9 لاعبين وهم سيرجيو راموس وناتشو للإيقاف ولوكا مودريتش ومارسيلو وفالفيردي وأسينسيو وإيسكو وبراهيم دياز وماريانو دياز للإصابة.

وتضم القائمة 19 لاعباً هم، حراسة المرمى: كورتوا، أريولا، دييجو ألتوب، الدفاع: دانى كارفخال، ميليتاو، رافاييل فاران، أودريوزولا، فيرلاند ميندي، دي لا فونتي، خط الوسط: تونى كروس، كاسيميرو، جيمس رودريجيز، الهجوم: هازارد، بنزيما، جاريث بيل، لوكاس فاسكيز، يوفيتش، فينيسيوس جونيور، رودريجو جوس.

وتكشف مباراة ريال مدريد الأسبانى ضد باريس سان جيرمان الفرنسي في بطولة دوري أبطال أوروبا، الكثير عن ملامح الملكى نحو المنافسة على الألقاب بالموسم الجارى.

وفقاً لما نشرته صحيفة «ماركا» الإسبانية، فإن مباراة باريس سان جرمان الفرنسي أول اختبار حقيقي لنادي ريال مدريد الإسباني والمدرب الفرنسي زين الدين زيدان هذا الموسم، وفي حالة تحقيق نتيجة الفوز سيعزز هذا من قوتهم فى موسم مليء بالشكوك منذ بدايته.

أضافت الصحيفة، إن فوز ريال مدريد على باريس سان جيرمان سيزيل بعض الشكوك بعد النتائج المخيبة للأمال في الليجا، ولكن في حالة بدء بطولة دوري أبطال أوروبا بهزيمة أو تعادل سيُثير هذا الكثير من التساؤلات داخل «سانتياجو برنابيو».

أوضحت إن مباراة ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان، ستكون فرصة كبيرة للعناصر التى لم تشارك مع الملكى منذ بداية الموسم وذلك بعد البداية السيئة في الليجا.

فى المقابل يدخل باريس سان جيرمان مباراة الليلة بدون ثلاثى الهجوم النارى نيمار ومبابى وكافانى وعلى الرغم من عودة نجمه البرازيلى نيمار دا سيلفا الذى شارك لأول مرة هذا الموسم السبت الماضى ضد ستراسبورج وسجل هدف المباراة الوحيد والذى منح حامل لقب الدورى الفرنسى الفوز، إلا أنه سيغيب اليوم للإيقاف بعد طرده فى الموسم الماضى ضد مانشستر يونايتد.

فى الوقت نفسه، يغيب كل من كيليان مبابى وإدينسون كافانى ودراكسلر، لكن الفريق يدخل المباراة منتشيا بثلاث انتصارات متتالية في الدوري رغم غياب هجومه الناري، وبدأ توماس توخيل المدير الفنى فى الاعتماد على إيكاردى المنضم حديثًا من الإنتر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق