استعداد الأهلي والزمالك للسوبر الأبرز.. ملخص أحداث الخميس الكروي في مصر

الخميس، 19 سبتمبر 2019 02:00 م
استعداد الأهلي والزمالك للسوبر الأبرز.. ملخص أحداث الخميس الكروي في مصر
الأهلي والزمالك

تابعوا معنا اليوم الخميس 19 سبتمبر 2019 العديد من الأحداث الرياضية المهمة وأبرزها ، فايلر يستقر على مهاجم الأهلى فى القمة بالمران، مواجهات قوية فى رابع جولات دورى محترفى كرة اليد و المرتبط.

فايلر يستقر على مهاجم الأهلى فى القمة بمران اليوم
يختتم فريق الكرة بالنادي  الأهلى مساء اليوم ،الخميس، استعداداته لخوض المباراة المرتقبة والهامة أمام الزمالك في السوبر المحلي المقرر لها غداً في برج العرب حيث يتدرب الفريق اليوم على ملعب المباراة ويحسم فايلر المدير الفني للفريق عدة أمور فنية خاصة بالمباراة المرتقبة خلال مران اليوم منها المهاجم الذى سيُشارك في المباراة أساسياً وهل سيكون مروان محسن أم صلاح محسن خاصة بعدما تألق الأخير في مباراة كانو سبورت بعدما حل بديلاً للأول ، كما سيحسم المدير الفني الجدل بين أحمد اشليخ وجيرالدو وحسين الشحات ومن سيُشارك منهم أساسياً خاصة وأن الشيخ الذى شارك أساسياً أمام كانو سبورت أهدر العديد من الفرص، فيما إستقر فايلر على الدفع بياسر إبراهيم بجوار محمود متولي في الدفاع بعد غياب أيمن أشرف للأيقاف.

الزمالك يختتم استعدادته للقاء السوبر
يختتم مساء اليوم فريق الزمالك استعداداته لمواجهة الأهلى فى السوبر بالاسكندرية، وشدد ميتشو على اللاعبين ضرورة التركيز لفك العقدة التاريخية والفوز على الشياطين الحمر واقتناص لقب كأس السوبر، لاسيما وأن الأبيض يضم بين صفوفه فى الوقت الحالى عدد كبير من اللاعبين اصحاب الخبرات والمهارات الخاصة، حيث والتقى الأهلى والزمالك فى السوبر 5 مرات، إلا أن الأحمر نجح فى تحقيق الفوز فى 4 مباريات واقتنص اللقب خلالهما، فى المقابل فاز الأبيض فى مباراة وحيدة بركلات الترجيح.

مواجهات قوية فى رابع جولات دورى محترفى كرة اليد و المرتبط
تقام اليوم الخميس، مواجهات قوية على صعيد الجولة الرابعة بدورى محترفى كرة اليد للرجال و المرتبط مواليد 2002 للموسم المحلى 2019/ 2020.
 
وتشهد هذه الجولة مواجهات بين كلا من، الزمالك مع هليوبوليس و طلائع الجيش مع الأوليمبى و الطيران مع حدائق الأهرام وجزيرة الورد مع المعادى والحوار مع الأهلى ومحافظة الفيوم مع 6 أكتوبر والزهور مع سبورتنج و الجزيرة مع البنك الأهلى وسموحة مع أصحاب الجياد.
 
فيما تقام الجولة الخامسة غدا الجمعة للرجال فقط ، بينما تحصل منافسات المرتبط على راحة .
 
وتشهد الجولة الخامسة مواجهات بين كلا من ، الزمالك مع طلائع الجيش و حدائق الأهرام مع هليوبوليس و الأوليمبى مع جزيرة الورد و الطيران مع الحوار والمعادى مع محافظة الفيوم و الأهلى مع الزهور و6 أكتوبر مع الجزيرة و سبورتنج مع سموحة و البنك الأهلى مع أصحاب الجياد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق