مخاوف بيضاء من الرحيل المبكر.. ماذا بعد سقوط ميتشو في الاختبار الثاني مع الزمالك؟

السبت، 21 سبتمبر 2019 12:27 م
مخاوف بيضاء من الرحيل المبكر.. ماذا بعد سقوط ميتشو في الاختبار الثاني مع الزمالك؟
الصربي ميتشو مدرب الزمالك

 
سلطت صحيفة مجلة «كيك أوف» الجنوب إفريقية، الضوء على مباراة السوبر المصري وتتويج الأهلي بطلا لمسابقة كأس السوبر، بعد فوزه على الزمالك بنتيجة 3- 2 في المباراة التي جمعتهما في وقت سابق من يوم الجمعة، على ملعب «برج العرب» في الأسكندرية.
 
ورأت المجلة، أن الضغوط ستزداد على الصربي ميتشو المدير الفني السابق لنادي أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي، بعدما تلقى الهزيمة الثانية على التوالي مع الأبيض، إذ خسر الزمالك أمام غريمه التقليدي الأهلي وفقدان كأس السوبر المصري، ومن قبلها خسر أمام جينيراسيون فوت السنغالي بنتيجة 1-2 في المباراة التي جمعتهما بالعاصمة السنغالية «داكار» السبت الماضي، في «ذهاب» دور الـ 32 بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.
 
وسيواجه الزمالك جينيراسيون فوت السنغالي يوم 28 سبتمبر الجاري على ملعب «بتروسبورت» في «إياب» دور الـ 32 بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.
 
وعن المباراة، وصفت المجلة اللقاء بـ «المثير»، مؤكدة أن ميتشو الذي حقق بداية رائعة مع الزمالك بالحصول على بطولة كأس مصر سيعاني من الضغوط خلال الفترة المقبلة، في الوقت الذي نجح فيه الأهلي بتجاوز الضغوط المماثلة التي تعرض لها الزمالك قبل اللقب وأضاف لقب جديد إلى خزائنه.
 
واعتبرت المجلة، التي أشادت في المجمل بلاعبي الأهلي في المباراة تحت قيادة المدرب السويسري رينيه فايلر، بجم وسط الأهلي رمضان صبحي، لاعب هدرسفيلد تاون الإنجليزي السابق، كان مبدعا في المباراة.
 
يأتي هذا في الوقت الذي وافق فيه مسئولو الزمالك على رحيل أيمن طاهر، مدرب حراس مرمى الأبيض، عن الجهاز الفني للفريق، بقيادة الصربي ميتشو، وذلك للانضمام للجهاز الفني الجديد للمنتخب الوطني.
 
وفي وقت سابق قررت اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة، برئاسة عمرو الجنايني، تعيين حسام البدري، مديرا فنيا للفراعنة، خلفا للمكسيكي خافيير أجيري، الذي تمت إقالته من تدريب المنتخب عقب الخروج المبكر من دور الـ16 ببطولة كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت في مصر خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو الماضى، وتوج بلقبها منتخب الجزائر.
 
فيما يبحث مسئولي الأبيض في الفترة الجارية حسم هوية مدرب حراس مرمى الفريق الجديد بعد التأكيد من قبل مرتضى منصور رئيس النادي، إنه لن يتأخر في الموافقة على انضمام طاهر لجهاز البدري.
 
وأخطر مسئولو الزمالك، الصربى ميتشو المدير الفني للفريق بضرورة إحضار بديل لأيمن طاهر خلال الساعات المقبلة استعدادا لرحيل الأخير عن جهاز الأبيض، إذا كانت لدى المدرب الصربي رغبة في ضم مدرب حراس أجنبي أو عرض عليه استقدام مدرب حراس محلي، ليكون بديلا لطاهر في جهاز الفريق الأبيض خلال المرحلة المقبلة.
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق