شعارها «الكذب والكذب الآخر ».. فيديو جديد يكشف طرق احتيال قناة الجزيرة علي مشاهديها

الأحد، 22 سبتمبر 2019 06:26 م
شعارها «الكذب والكذب الآخر ».. فيديو جديد يكشف طرق احتيال قناة الجزيرة علي مشاهديها
فيديو يكشف اكاذيب الجزيره
دينا الحسيني

 

تداول رواد السوشيال ميديا فيديو جديد يكشف الطرق الإحتيالية التي تلجأ إليها قناة الجزيرة التي تقود مخطط الهجوم على مصر ببث فيديوهات وصور إما كاذبة ، أو قديمة تعود أحداثها إلي ثورة 25 يناير 2011 ، تدعي نزول المصريين إلي ميدان التحرير تحت عنوان " ثورة غضب في مصر "  علي خلاف الحقيقة  ، التكنولوجيا التي لجأ إليها قناة الجزيرة في حبك أكذوبة التظاهر هي من فضحتهم لينقلب السحر على الساحر .

قناة الجزيرة تعمل بشار الكذب .. والكذب الأخر " ، فلغة قناة الجزيرة تتلاعب بعقول مشاهديها بمصدر مسؤل ، أو مصدر مطلع وهنا، ومن هنا بداية الكذبة ، فكلما إحتاجت قناة الجزيرة بث خبر ما  ، أو نشر شائعة ، أو تحريف حقيقة ما  ، تطالع مشاهديها بخبر تنسب مصدرة لمصدر مجهول ليس له صفه معروفه .

قناة الجزيرة إذا أرادت بث خبر دون مصدر تلجأ لحل سحري " ناشطون عبر تويتر " ، دون مسمي ، أو من خلال  لجانهم الإليكترونيه التي تقوم ببث ما يريدون توصيلة ، ومن خلال الشير والمشاركات تصبح الشائعة "  ترند " ليسهل علي قناة الجزيرة نقلة لمشاهديها بعد إلصاقة بمصدر يسمي " رواد السوشيال ميديا " .

 

تلجأ قناة الجزيرة في حالة الضرورة القصوي لمصطلح " أفادت تقارير صحفية " ،  دون أن تشير إلي مصدر التقرير كصحيفة أو قناة وهي كلمة مطاطة تنقذ قناة الجزيرة في حال رغبتها الترويج لمخطط ما  ، ولو أرادت الجزيرة توقع أحداث ما فوراً تنسبها لمصدر تحت عنوان " توقع مراقبون " دون الإشارة إلي أسماء بعينها .

 

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق