«مفضوحين دايما».. الجزيرة تبث فيديو لجمهور محمد رمضان على أنه مظاهرات ضد النظام والممثل يفضح تزويرهم

الأحد، 22 سبتمبر 2019 06:50 م
«مفضوحين دايما».. الجزيرة تبث فيديو لجمهور محمد رمضان على أنه مظاهرات ضد النظام والممثل يفضح تزويرهم
إيمان محجوب

 
خلال يومين تعرضت مصر لهجوم الكتروني من لجان الكترونية وقنوات إعلامية مأجورة لم تتعرض له أي دولة في عالم، ولولا صلابة مصر وجيشها وتماسك شعبها لسقطت، بعد هذه حرب الالكترونية. 
 
 نشرت اللجان الإلكترونية للجماعة الإرهابية، العديد من الفيديوهات المفبركة والتي تعود  لأحداث ومظاهرات قديمة مع نشر العديد من الأخبار الكاذبة علي الدولة المصرية، والتي تهدف إلى تفتيتها وزرع الفتنة  بين الجيش والشعب وكان أخرها إذاعة فيديو لجمهور الفنان محمد رمضان الذين تجمهروا حوله في  احدي حفلاته  علي أنها مظاهرة بوسط القاهرة ضد الرئيس السيسي. 
 
كان الفنان محمد رمضان قام بنشر الفيديو الأصلي والذي يرصد تجمع جمهوره حوله وقد نشره موقع " فيتو " وقام بالتعليق علي الفيديو المفبرك الذي نشرته قناة الجزيرة  ليقول للقائمين علي قناة الجزيرة المأجورة لتدمير الدول العربية لصالح العدو الصهيوني  أنهم دائما " مفضوحين ". 
 
ومع سقوط حكم الإخوان بعد ثورة 30 يونيو 2013، لجأت الجماعة إلى نفس الأساليب باستخدام " السوشيال ميديا" والقنوات التحريضية والصور والفيديوهات المفبركة ضد الدولة المصرية، فى محاولة من التنظيم للعودة للمشهد السياسى من جديد، ورغم فشل الجماعة منذ سقوطها وحتى الآن من تحقيق هدفها، إلا أن أنها تستمر فى إتباع أسلوب حرب الجيل الرابع لإسقاط الدولة المصرية. 
 
 
 
وحذر خبراء أمن المعلومات، رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومشاهدي القنوات الارهابية من التأكد من صحة الأخبار أو الصور أو البوستات الذين يضغطون عليها لايك أو شير" حتى لا تكون سببا فى ترويج الشائعات التي تهدف ألي إظهار مصر أنها بلد مرتبك  وغير مستقر .
 
وقالت داليا زيادة، مدير المركز المصري للدراسات الديمقراطية الحرة، إن الجماعة تقود حملة مسعورة، من خلال أشخاص موالين لهم لتشويه صورة الدولة وإثارة الفتنة، مؤكدة أن الهدف مما يحدث الآن أن يفتح الباب مرة أخرى للإخوان وأعوانهم الهاربين ونرجع تاني ليهم وأيامهم التى شهدت البلاد فيها الخراب والدمار، وهدف كل هذه الحملات هو بث الشائعات والأكاذيب ضد الدول.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق