مذيع عربي لللسيسي: ولا يهمك ياريس من كلام الصغار .. وإعلامهم ليس له تأثير بالمنطقة ( فيديو)

الإثنين، 23 سبتمبر 2019 12:39 ص
مذيع عربي لللسيسي: ولا يهمك ياريس من كلام الصغار .. وإعلامهم ليس له تأثير بالمنطقة ( فيديو)
مذيع برنامج ديوان الملا
دينا الحسيني

 

 

وجه مذيع عربي رسالة إلي  عبد الفتاح السيسي  عبر فيها عن  احترامة الكامل للدور الوطني الذي يقوم به الرئيس ومن خلفة المصريين، للحفاظ علي تراب الوطن ، وقال مذيع برنامج ديوان الملا: " الرئيس المصري ابن مصر  ولا يهمك يا ريس من كلام الصغار .. ولا يهمك  ياريس من الخونه اللي تدعمهم دول ليس لهم تاريخ في المنطقة.

واستكمل المذيع رسالتة : "  مصر كبيرة في عيونا وشعبك  شعب كبير وكريم في إنجاراته وكل مصري شريف  يفتخر  أنك رئيسه ،  وما تقوم به  انت ورجالك من ابناء مصر الشرفاء في محاربه الإرهابيين هي اللبنه الأولي لتوفير الامن  والتقدم لوطنك ، والتطور في كل المجالات في مصر دليل علي النجاح .

واختتم المذيع حديثه برسالة إلى قنوات الجماعة الإرهابية والقائمين عليها التي تبث من الخارج قائلا : " أما القنوات التي دار من المصريين الخونه  الهاربين كلهم فشله ، مطر وناصر وزوبع وهشام ما رأيكم ففي 260 ألف تركي ،  وسجن 50 ألف تركي وسجن سياسيه 10سنوات  لأنها أنتقدت أردوغان ، لماذا لا نسمع أصواتكم ؟ ، فالمصريين الشرفاء يعلموا أن القنوات الإخوانية ليس لها تأثير علي الشارع المصري أوالعربي والكل سيحاسب كمل قال الرئيس السيسي ، كمل ياريس في طريقك والشعب المصري الطيب من خلفك " .

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة