شقيق وعم الهارب عماد البحيري: حزب وطني وفاسد وبتاع فلوس (فيديو)

الأربعاء، 25 سبتمبر 2019 01:17 م
شقيق وعم الهارب عماد البحيري: حزب وطني وفاسد وبتاع فلوس (فيديو)

قبل بضعة أيام، بدأ يتردد اسم مذيع الإخوان الهارب، عماد البحيري، خاصة بعد أزمة زوجته، ففى مفاجأة من العيار الثقيل، تؤكد خداع وزيف الإعلاميين المتحالفين مع الجماعة الإرهابية، والهاربين في الخارج كشفت هبة حمدي، زوجة عماد البحيري مذيع قناة الشرق الهارب بتركيا، كواليس إدارة أيمن نور للقناة، وسر التفاوت في رواتب مذيعى القناة، وطريقة توزيع الأجور علي حسب العلاقة التي تربط المذيع بأيمن نور وزوجته دعاء حسن.
 
وعلى الرغم من افتضاح أمر الإعلامي الهارب، ضمن صفوف الجماعة في تركيا، يتغذى على فتات الطعام الذي يلقى إليه من قيادات الجماعة، إلا أن حقيقته أمرا أخر، فهو شخصية وصولية لا تسعى إلا لحصد الأموال وجمعها، وفقا لما قاله، شقيق وعم الهارب، عماد البحيري.
 
 
أسرة المذيع الهارب التي محت اسمه من سجل الأسرة وأعلنت مقاطعته والتبرؤ منه، يشعرون بالعار في كل مرة يظهر فيها ابنهم «العاق»، على قناة الشرق الإخوانية.
 
كان ناصر البحيرى شقيق عماد البحيري كشف  كواليس انضمامه إلي الجماعة الإرهابية فعماد البحيري هو عماد محمد السيد عامر البحيري 48 سنة، كان يعمل مدرس ثم بحث عن المال السريع.
 
وطلب نقله الى القاهرة ومطلوب في أحكام القضية رقم 1/2018 جنايات أمن دولة، المحكوم عليه فيها بالسجن 15 عاماً والمتهم فيها معه كلاً من الفنان الهارب هشام عبدالله وزوجته غادة نجيب، والتحق بكلية التربية جامعة الفيوم قسم لغة عربية، عمل مدرسًا لمدة عامين ونزح إلى القاهرة رغبة في إعطاء دروس خصوصية لجمع أموال سريعة.
 
وتعرف على معلمة تكبره بالسن في المدرسة التي كان يلتحق بها وكانت منفصلة عن زوجها مقاول شهير وقتها وضاق به الحال فطلقها وهاجر للسعودية، وفي غضون أشهر قليلة تزوج أبنتها هبة خريجة كلية الحقوق.
 
وأضاف ناصر انا ضد شقيقي جدا فى افكارهلأنه فاسد وحزب وطنى وبتاع فلوس ولم نتخلي عن مصر انا كنت مريض بفيروس سي وتم علاجي مجانا وبنحب الريس ولم يكن عماد إخواني ولكن يحب الظهور على الشاشة كان يعمل عماد مع أقطاب الحزب الوطني ولم نشاهد اى قناة الجماعة الارهابية ولم اتحدث معه نهائيا.
 
وأضاف أن عماد البحيري التحق بالحزب الوطني ليحصل على الشهرة والمال، ثم قفز من المركب والتحق بالجماعة الإرهابية، ثم وجد في السفر لتركيا ودولارات أردوغان وتميم كنز علي بابا الذي طالما كان يحلم به حتى لو على جثث المصريين.
 
فيما اكد صلاح السيد البحيرى عم عماد البحيرى الارهابي أنه لا يشاهده حتى لأنه لا يتحمل أن يستمع لسباب مصر في كل يوم من أبواق الإرهاب، قائلا أنه يشعر بالعار منه ويطالبه بأن يعود مثل الرجال وينتهج نهج عائلتهم التي لا تقبل على الإطلاق أن توجه السباب لبلادها ولو مقابل أموال الدنيا. وتابع: «أقول له اتقى الله يا عماد، والعائلة كلها تتبرأ منه ومن أفعاله غير المقبولة بالنسبة لنا على الإطلاق».

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة