«الإخوان» يدعون لرفع السلاح ضد الشعب في تظاهرات الفوضى الجمعة القادمة

الأربعاء، 25 سبتمبر 2019 09:23 م
«الإخوان» يدعون لرفع السلاح ضد الشعب في تظاهرات الفوضى الجمعة القادمة
الإخوان يحملون السلاح ضد الشعب عقب ثورة 30 يونيو

كعادتها في إثارة الفوضي، ودعوات التخريب والتدمير، دعا عدد من أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية  إلى رفع السلاح واستخدام الأسلحة غير الشرعية في المظاهرات الفوضوية التي دعت إليها في مصر الجمعة المقبلة.

وفي مشهد متشابه ومتكرر إلى حد كبير مع أحداث الفوضى التي شهدتها مصر في أعقاب ثورة 25 يناير، وما شهدته الدولة قبل فض اعتصامي رابعة والنهضة، رأت شخصيات إخوانية أنه من الضروري أن يكون المشهد دموي الجمعة المقبلة، متحججين بأن العنف سيكون رد فعل لأي رفض من قبل المواطنين ضدهم.

وكثيرًا ما يصف الجماعة الإرهابية المواطنين الشرفاء الرافضين لإعادة المشهد الفوضوي مرة أخرى، بالبلطجية، حيث دعا «كريم رضا» وهو عضو بارز بالجماعة أنصار الإرهابية إلى استخدام العنف في المظاهرات وقال على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «لو البلطجية رفعوا سلاح علينا في المظاهرات تذكروا وقتها رد فعل ثوار سوريا و سيكون رد فعل الثوار المصريين أشد و أقوى».
 
 
 
كريم رضا لم يكن الوحيد من جماعة الإخوان الذي دعا إلى أعمال عنف، وحمل السلاح خلال مظاهرات الجمعة فعبد الحميد حبيب هو الآخر وهو من الأصوات الإخوانية التي ترفع شعار الفوضى، قال «خلينا نكون واضحين يوم الجمعة هيكون يوم صعب ومعركة صفرية مع النظام والمرة دي هيحشد كل مايملك من قوة، واللي يقولك سلمية قولي دي تبقى خالتك».
 
وأضاف : «من الآخر #اللي_يقف_قدامكم_سفلتوه اللي يقدر ياخد مولوتوف معاه ياخد بوازيك وماله، عربية الشرطة اللي تضرب عليك غاز لازم تبقى رماد الظابط اللي يرفع عليك سلاح أحرقه، كفاية لحد كدة سلمية، مش الشعب بس هو اللي دمه يبقى رخيص ويستسلم للدبح، لو هنضيع نضيع كلنا».
 
عبد الحميد حبيب 
كريم رضا
 

 

 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق