ليفربول يطمح فى الفوز على ليستر سيتى والحفاظ على سجله الخالي من الهزائم على ملعب "أنفيلد"

السبت، 05 أكتوبر 2019 10:24 ص
ليفربول يطمح فى الفوز على ليستر سيتى والحفاظ على سجله الخالي من الهزائم على ملعب "أنفيلد"
ليفربول يسعىى للفوز الثامن

 
يسعى نادي ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر، للحفاظ على سجله الخالي من الهزائم على ملعب "أنفيلد" للمباراة الـ 44 على التوالي بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" عندما يستضيف ليستر سيتي في الرابعة عصر اليوم ضمن منافسات الجولة الثامنة.
 
ولم يتذوق ليفربول مرارة الهزيمة على ملعب "أنفيلد" في أخر 43 مباراة خاضها بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".
 
ويخشى ليفربول تكرار سيناريو ديسمبر 1980، بعدما نجح ليستر سيتي في إنهاء سلسلة "اللاهزيمة" لفريق  ليفربول بملعب "أنفيلد" بعد 63 مباراة متتالية، ولم يتذوق ليفربول مرارة الهزيمة في آخر 23 مباراة خاضها على ملعبه بدوري أبطال أوروبا، حيث فاز في 17 مباراة وتعادل في 6 أخرى، وتعود آخر هزيمة مني بها ليفربول على ملعبه في دوري الأبطال، عندما خسر أمام ريال مدريد في أكتوبر عام 2014.
 
ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 21 نقطة، متفوقاً بفارق خمس نقاط على مانشستر سيتي صاحب الوصافة، بينما يحتل ليستر سيتي المركز الثالث برصيد 14 نقطة.
 
ويسعى ليفربول لتحقيق الفوز الثامن على التوالي لتوسيع الفارق مع مانشستر سيتي إلى 8 نقاط أملاً في تعثره أمام وولفرهامبتون في المباراة التي تجمعهما الاحد بملعب "الاتحاد"، فيما يسعى ليستر سيتي لمواصلة صحوته بتحقيق الفوز الثالث على التوالي وإنتزاع مركز الوصافة مؤقتاً من السيتي.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق