ليفربول بين مواصلة الصدارة وتعميق جراح ليستر سيتي.. هل يضرب محمد صلاح من جديد؟

السبت، 05 أكتوبر 2019 03:00 م
ليفربول بين مواصلة الصدارة وتعميق جراح ليستر سيتي.. هل يضرب محمد صلاح من جديد؟
ليفربول

اليوم السبت، يستضيف نادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر، نظيره ليستر سيتي، في الرابعة عصر السبت بملعب أنفيلد، في قمة مباريات الجولة الثامنة من منافسات البريميرليج.
 
ويسعى ليفربول في مواصلة سلسلة إنتصاراته المتتالية بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز، وتصدر البريميرليج، فهو يتصدر الجدول في التوقيت الحالي برصيد 21 نقطة، متفوقاً بفارق خمس نقاط على مانشستر سيتي صاحب الوصافة، بينما يحتل ليستر سيتي المركز الثالث برصيد 14 نقطة.

ويسعى ليفربول لتحقيق الفوز الثامن على التوالي لتوسيع الفارق مع مانشستر سيتي إلى 8 نقاط أملاً في تعثره أمام وولفرهامبتون في المباراة التي تجمعهما الأحد بملعب الاتحاد، فيما يسعى ليستر سيتي لمواصلة صحوته بتحقيق الفوز الثالث على التوالي وانتزاع مركز الوصافة مؤقتاً من السيتي.

 

فرحة نجوم ليفربول بالفوز
فرحة نجوم ليفربول بتحقيق الانتصارات

ويراهن يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول على الثلاثي الهجومي محمد صلاح وساديو ماني وفيرمينو في فك طلاسم دفاع ليستر سيتي، بعدما ساهم مثلث ليفربول الهجومي في تسجيل 27 هدفاً بمختلف البطولات هذا الموسم، حيث سجل ساديو ماني 7 أهداف وصنع هدفاً وحيداً، وأحرز محمد صلاح 6 أهداف وصنع 3 أهداف أخرى، بينما سجل فيرمينو 3 أهداف وصنع 7 أهداف أخرى.

ويستهدف ساديو مانى تسجيل الهدف الـ50 مع ليفربول بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" فى مباراته الـ100. ويتقاسم النجم المصرى محمد صلاح وساديو مانى قائمة هدافى ليفربول فى الدورى الإنجليزى، برصيد 4 أهداف، ثم روبرتو فيرمينو بـ3 أهداف.

ولم يتذوق ليفربول مرارة الهزيمة على ملعب أنفيلد في أخر 43 مباراة خاضها بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز البريميرليج، علماً بأن ليستر سيتي أنهى سلسلة اللاهزيمة لفريق  ليفربول بملعب أنفيلد بعد 63 مباراة متتالية في ديسمبر 1980، وهو الأمر الذي تخشى جماهير ليفربول تكراره في موقعة السبت.

 

ليفربول
 
ليفربول

كما لم يتذوق ليفربول مرارة الهزيمة في آخر 23 مباراة خاضها على ملعبه بدوري أبطال أوروبا، حيث فاز في 17 مباراة وتعادل في 6 أخرى، وتعود آخر هزيمة مني بها ليفربول على ملعبه في دوري الأبطال، عندما خسر أمام ريال مدريد في أكتوبر عام 2014.

 

ولن تكون مهمة ليفربول في تحقيق الفوز على ليستر سيتي سهلة، حيث سيواجه الثعالب أصحاب أقوى دفاع الدوري الانجليزي بعدما اهتزت شباكهم خمس مرات فقط مثل ليفربول، كما لم يتذوق الفريق مرارة الهزيمة سوى مرة واحدة أمام مانشستر سيتى.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة