الأهلي يستعيد بريقه.. أفضل بداية للمارد الأحمر بالإيجيبشن ليج منذ سنوات

الأحد، 06 أكتوبر 2019 10:00 م
الأهلي يستعيد بريقه.. أفضل بداية للمارد الأحمر بالإيجيبشن ليج منذ سنوات
الاهلي وأسوان

تواصلت الإثارة والمتعة في الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري العام في نسختها رقم 61، والتي انطلقت أمس السبت بأربع مباريات قوية، حيث لم تشهد هذه الجولة أي تعادلات حتى الآن سلبية أو إيجابية، وهو ما يعني أن المتعة بلغت ذروتها في ظل المنافسة الشرسة بين الفرق على تحسين أوضاعها في جدول المسابقة.
 
نتيجة الـ 1/0، تكررت في ثلاث مباريات خلال اليوم الأول من الجولة الثالثة، بينما افتتح اليوم بالمباراة الأكثر إثارة بين الأهلي وأسوان، حيث فاز الأحمر بخماسية مقابل هدف، ليواصل الأحمر مسلسل النتائج الضخمة قبل مواجهة الزمالك في الجولة الرابعة.
 
خماسية الأهلي تتصدر المشهد
تصدرت خماسية النادي الأهلي في شباك تماسيح النيل المشهد في الجولة الثالثة التي تكتمل اليوم بأربعة مباريات أخرى ، حيث أصبحت حديث الساعة بين الجماهير سواء الأهلي أو الزمالك، وباتت الأولى تتوعد الأخيرة في منافسات الجولة الرابعة بتكرار النتيجة الضخمة في مباراة القمة المرتقب إقامتها أكتوبر الجاري، فالأهلي فاز في مباراة الجولة الثانية على الإنتاج برباعية نظيفة بعد أن تغلب على سموحة في الجولة الأولى بهدف نظيف ليتربع على عرش الجدول بعد ثلاث جولات.
 
 
المقاولون يرفع شعار «اخطف واجرى»
رفع المقاولون العرب شعار «اخطف واجرى»، ليس في مباراة الجولة الثالثة فقط والتي فاز بها ذئاب الجبل على الإنتاج بهدف نظيف في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء، ولكن بعد مباراة الجولة الأولى أيضاً والتي انتهت بفوز المقاولون على طلائع الجيش بهدف نظيف، وكذلك التعادل في الجولة الثانية بصعوبة أمام سموحة بنتيجة 2/2، ليرفع المقاولون رصيدهم إلى سبع نقاط في رحلة اقتحام المربع الذهبي.
 

 
الإسماعيلي يغسل أحزان المصري أمام وادي دجلة
استطاع النادي الإسماعيلي أن يحقق ثلاث نقاط ثمينة بعد الفوز على وادي دجلة بهدف نظيف، ليغسل الدراويش أحزان مباراة المصري التي أقيمت في الجولة الثانية وانتهت بفوز الفريق البورسعيدي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ورفع الاسماعيلي رصيده إلى النقطة السادسة من الفوز على دجلة والجونة في الجولة الأولى بهدف نظيف أيضاً.
 

وطلعت يوسف يحافظ على تاريخه أمام جلال
نجح طلعت يوسف المدير الفني للاتحاد السكندري في الحفاظ على تاريخه في المواجهات مع إيهاب جلال المدير الفني الحالي للمصري، بعد الفوز الذي حققه زعيم الثغر على الفريق البورسعيدي بهدف نظيف، إيهاب جلال واجه طلعت يوسف في 8 مواجهات، فاز إيهاب جلال في 3، في المقابل فاز طلعت يوسف في 5 مواجهات.
 

12 كارت أصفر في 4 مباريات

كان الكارت الأصفر أبرز القرارات التحكيمية التي تم اتخاذها بغزارة في افتتاحية الجولة الثالثة التي شهدت إقامة 4 مباريات، وكان النادي الإسماعيلي صاحب النصيب الأكبر بثلاث إنذارات، وتساوى الإتحاد و الإنتاج الحربي والنادي المصري، وأخيراً كان نصيب وادي دجلة وأسوان إنذار واحد لكل فريق، كما شهدت مباريات الأمس ركلة جزاء واحدة تم احتسابها لصالح الأهلي وسجلها محمد مجدي أفشة لاعب القلعة الحمراء.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق