الحظ العاثر يضرب عمرو السولية مع المنتخب.. البدري يحتاج لخدماته والإصابة تبعده

الإثنين، 07 أكتوبر 2019 06:00 م
الحظ العاثر يضرب عمرو السولية مع المنتخب.. البدري يحتاج لخدماته والإصابة تبعده
عمرو السولية

 
مثلت نتيجة الأشعة التي أجراها عمرو السولية لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر التي أثبتت معاناته من جذع في الأنكل وإعلان غيابه عن الملاعب لـ 3 أسابيع، ضربة موجعة لأحلام وطموحات اللاعب الذي ظل رهن إشارة الإدارات الفنية المتعاقبة على المنتخب لتحقيق أمنيته باللعب أساسيًا مع الفراعنة.
 
حظ عمرو السولية العاثر مع الإصابات وتزامنها مع التوقفات الدولية، ستفقده مرة أخرى حلم اللعب أساسيًا مع المنتخب، واللافت للأمر أنها لم تكن هذه المرة الأولي التي يتم فيها اختيار السولية للأنضمام لقائمة المنتخب ويواجه نفس المصير، ففي أكثر من مناسبة سابقة، ابتعد لاعب خط وسط الأهلي عن المنتخب بسبب الإصابة. 
 
ويعتبر عمرو السولية صاحب الـ 30 عامًا من أفضل لاعبي الوسط في مصر يمتاز بقوة التصويب، ولعب للمنتخب الوطني 21 مباراة وهو عدد مبارايات قليل جدًا بالنسبة لعمره، لكنه يظل يحمل آمال الجماهير بأن يكون مسمار وسط المنتخب خلال السنوات المقبلة خاصة وأن الفراعنة يفتقدون منذ فترة إلى لاعب يحمل مواصفات السولية القادرة على الاتزان بين الدفاع والهجوم ولديه ميزة التسديد.  
 
وأبلغ الجهاز الطبي للأهلى نظرائهم في منتخب مصر أن اللاعب لن يستطيع التواجد فى معسكر المنتخب المقرر انطلاقه مساء اليوم الاثنين، إلا أن اللاعب سيتواجد فى الموعد المحدد لعرض نتيجة الأشعة على محمد أبو العلا طبيب المنتخب، الذي سيقوم بدوره برفع تقرير لحسام البدري المدير الفني للمنتخب قبل اتخاذ قرار نهائي باستبعاده.
 
وكان السولية قد تعرض للإصابة بجزع في الكاحل في الدقيقة 80 من مباراة الأهلي أمام أسوان حيث خرج من اللقاء، وحل زميله وليد أزارو بديلًا له.
 
وتواجد عمرو السولية  في النادي الأهلي أمس  حيث قام بعرض الأشعة التي أجراها على خالد محمود طبيب الفريق الأول لمعرفة حجم الإصابة التي تعرض لها ومدة الغياب عن الفريق والبرنامج التأهيلي له للتعافي من الإصابة، ليؤكد له الأخير أن مدة غيابه لن تقل عن أسبوعين، على أن يعود من جديد بعدها مباشرة بجولة رابعة تقام خلالها مواجهة الأهلي ضد الزمالك يوم 19 أكتوبر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا