عكس بعض.. معتز مطر يشوه «الممر» و«الشرق»: حظي بأكبر نسبة مشاهدة (صور)

الإثنين، 07 أكتوبر 2019 11:48 م
عكس بعض.. معتز مطر يشوه «الممر» و«الشرق»: حظي بأكبر نسبة مشاهدة (صور)
معتز مصر يعترف بنجاح فيلم الممر
دينا الحسيني

 

«بيعرفوا الأهبل من كلامه».. مثل شعبي قديم ينطبق حرفياً علي المذيع الفاشل معتز مطر الذي ظهر على شاشة قناة الشرق منذ قليل، محاولاً الهجوم علي فيلم الممر الذي أثار إعجاب المصريين، بمقدمة نارية تحاول التقليل من قيمة الرسالة الوطنية التي قدمها أبطال العمل، واتهم الهارب مطر الفيلم بأنه يزيف الحقائق.

عرض معتز مطر مشاهد من الفيلم، الأمر الذي يعد إنتهاكاً لحقوق الملكية الفكرية، وتعدي علي حق  الشركة منتجه العمل في البث، واعترف «مطر» أثناء عرض لقطات الفيلم بأنه حظي بأكبر نسبة مشاهدة من المصريين ، وذلك من خلال عناوين ظهرت على لقطات الفيلم أثناء عرضها على قناة الشرق.

Capture4444
 

ما كُتب على لقطات الفيلم التي عرضها معتز مطر جاءت لتؤكد أن الفيلم حظي بمتابعة كبيرة من الشعب المصري، وأكد أن سيناريو الفيلم تحدث عن بطولات  ضباط وأفراد الجيش ، الذين ضحوا بحياتهم من أجل النصر وعدم استسلامهم وانتصارهم في النهاية واسترداد أرض سيناء.

هذا الغباء الإعلامي ليس بجديد علي قنوات الجماعة الإرهابية المتناقضة التي لا تعي ما تنطق ولم يعد لديها أي فكر في الإبداع أو تطوير المحتوى، ولأن الحقيقة دائماً لا تقبل التحريف، لم يتمكن الإرهابي مطر من الحبكة الدرامية أثناء الإسقاط علي الفيلم ليأتي التقرير الذي عرضه في نفس البرنامج اثناء تعليقة تؤكد الحقيقة.

Capture2

جماعة الإخوان الإرهابية تظهر في كل موقف ومناسبة عدائها الشديد للقوات المسلحة وقيادات الجيش المصري، فتاريخ العداء للجيش المصري  قديم  دونتة سجلات الجماعة الإرهابية التي ترى أن نظام عبد الناصر ونظام السادات أسوأ فتراتهم، حيث لم يمكنهما النظامان من تحقيق أهدافهم وتنفيذ مخططاتهم ضد مصر، مما جعلهم الآن يحاولون التقليل من الدور الوطني الذي لعبه رجال القوات المسلحة إبان حروب الاستنزاف، والملحمة الوطنية التي قام بها الجيش المصري  وهي الحقيقة التي سطرها سيناريو مسلسل الممر بكل وضوح دون تحريف لينضم الفيلم إلي أرشيف السينما المصرية  بحرف من نور .

Capture33
 
Capture2222

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق