انسوا الكأس شوية.. روشتة الزمالك لوقف نزيف النقاط

الأربعاء، 09 أكتوبر 2019 03:00 ص
انسوا الكأس شوية.. روشتة الزمالك لوقف نزيف النقاط
الزمالك

يسعى مسؤلو نادي الزمالك، ترتيب أوراق فريقهم قبل الجولة الرابعة للدوري الممتاز، المقرر لها يوم 19 أكتوبر الجارى، من أجل تصحيح الأوضاع بعد خسارة نقطتين بالتعادل أمام الوافد الجديد للدورى نادى مصر فى الأسبوع الثالث بالمسابقة.

ومن خلال التقرير التالي ننشر روشتة تصحيح الأوضاع في الزمالك للاستعداد للقمة فى التقرير التالى.

 

انضمام مدرب مصري

تقول مؤشرات إن مسئولي نادى الزمالك يرغبون بشدة في ضم مدرب مصري، يعلم جيدا أحوال الفريق، وإمكانيات لاعبيه لجهاز الصربى ميتشو، خاصة فى ظل إعلان مرتضى منصور رئيس النادى، احتمالية تغيير في الجهاز خلال الفترة المقبلة، من أجل وقف نزيف النقاط المبكر لاستعادة لقب الدورى الغائب عن دولاب القلعة البيضاء.

 

جلسات نفسية
ومن المحتمل عقد جلسات نفسية بين مسئولى الفريق واللاعبين المستبعدين من الانضمام للمنتخب، وأبرزهم المتألق فى الدفاع محمد عبد الغنى، الذى يبدو أن عدم انضمامه للفراعنة يشغل تفكيره بشكل كبير، ومعه محمود عبد الرازاق- شيكابالا- الذى تألق مع الأبيض منذ قدومه من اليونان قبل أن يعود من الإصابة الأخيرة التى لحقت به.


أزمة عقود اللاعبين

ويسعى مسئولو الزمالك إلى إنهاء أزمة عقود اللاعبين، وهو ما أعلن عنه مرتضى منصور في الساعات الماضية،  بتعديل عقود 5 لاعبين، وهم: محمود علاء وطارق حامد ومحمود جنش ومحمد عبد الغنى وعبدالله جمعة، مشيرًا إلى أنه لن يسمح بحصول أى لاعب جديد على عقود أعلى منهم.

 

تثبيت التشكيل
يسعى الجهاز الفنى بقيادة ميتشو إلى تثبيت التشكيل خلال الفترة المقبلة والابتعاد عن سياسة التدوير، خاصة أنه يبدو أنها لم تتواكب مع الأبيض فى ظل حاجة الفريق إلى خلق تجانس بين تشكيل ثابت مع المباريات.

ويرى جمال عبد الحميد نجم الزمالك السابق أنه لابد من تثبيت التشكيل المتفق عليه من قبل الزملكاوية، الذى يضم محمد عواد وحمدى النقاز ومحمود علاء وعبد الله جمعة ومحمد عبد الغنى وطارق حامد وفرجانى ساسى وأحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقى وإمام عاشور ومصطفى محمد فى الهجوم، مع إراحة يوسف أوباما. 
 
ونصح عبد الحميد بضرورة غلق صفحة الحصول على كأس مصر، قائلا: «يجب نسيان الكأس اللى عايشين فى وهمه من أجل التركيز على ما هو قادم».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق