فضيحة جديدة لإعلام قطر.. الجزيرة تنقل عن حساب وهمي على «تويتر» للإيقاع بين مصر وأثيوبيا

الثلاثاء، 08 أكتوبر 2019 09:17 م
فضيحة جديدة لإعلام قطر.. الجزيرة تنقل عن حساب وهمي على «تويتر» للإيقاع بين مصر وأثيوبيا
حساب أثيوبيا بالعربي يفضح الجزيرة
دينا الحسيني

 

 

لم تترك قناة الجزيرة أي فرصة للهجوم علي مصر ومؤسسات الدولة ، تستخدم القناة القطرية كل الطرق الإحتيالية ، اللخداع مشاهديها من أجل تنفيذ أجندة استخباراتية مكشوفه ، فمنذ إعلان مصر رسمياً عن عدم التوصل غلي اتفاق بين مصر وأثيوبيا فيما يخص أزمة سد النهضة ، إلا وظهرت الجزيرة بدورها القذر لإشعال فتيل الأزمة حتي لو علي حساب تأثر  العلاقات المصرية الأثيوبية .

228852-حساب-اثيوبيا-بالعربى-يفضح-الجزيرة (2)
 

قناة الجزيرة التي تستقي معلومات من مصادر مجهله أو صفحات جماعة الإخوان الإرهابية ، تعمدت استغلال صفحة وهمية علي تويتر تحمل أسم " بالعربي أثيوبيا " لتنقل عنها تصريحات ومعلومات غير حقيقة عن مساعي مصر وأثيوبيا للتوصل إلي حل فيما يخص سد النهضه ، تلك الصفحة  المزوره التي سبق وأن حذرت منها الصفحة الحقيقية التي تحمل أسم " أثيوبيا بالعربي " من المعلومات التي تنشر عنها ، استغلتها القناة المأجورة لتحقيق مأربها وهو دق الأسافين بين مصر واثيوبيا .

الحسابي الرسمي لصفحة " أثيوبيا بالعربي " ، قام بفضح قناة الجزيرة بعدما نوه منذ قليل  بأن الصفحة حذرت مراراً وتكراراً بأن الحساب الوهمي المشابه لها لا ينتمي إليها ، ووضعت الصفحة قناة الجزيرة القطرية في حرج بعدما نسخت ما نشرتة قناة الجزيرة علي حسابي الرسمي تدعي أن موقع أثيوبيا بالعربي يثير ضجة بسبب سد النهضة ، وطالبت الجزيرة بمراعاة المهنية وتحري الدقة .

والحساب الرسمى لـ"إثيوبيا بالعربى"  نشر نصاً :":"سبق وأن نوهنا بأن هذا الحساب مزور ومنتحل لاسم وهوية حسابنا ويتعمد نشر تغريدات مسيئة للأشقاء فى جمهورية مصر.. لذا نود أن نؤكد لمتابيعنا أننا فى حساب إثيوبيا بالعربى لا نتبنى هكذا نهج أو أسلوب في التغريد.. ومن المؤسف نشر مثل هذه التغريدة في قناة تدعي المهنية والدقة".

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة