خالد صلاح يسخر من عبد الله الشريف: «الظابط التركي اللي مشغلك ضيعك وفضحك بفيديو الأمن»

الأربعاء، 09 أكتوبر 2019 12:22 م
خالد صلاح يسخر من عبد الله الشريف: «الظابط التركي اللي مشغلك ضيعك وفضحك بفيديو الأمن»

سخر الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة وتحرير اليوم السابع، من الأكاذيب التى حاول الإرهابى الهارب عبد الله الشريف ترديدها حول تعرض أهله وأسرته للمحاصرة والتهديد من قبل قوات الأمن، من أجل إجبارهم على الإدلاء بتصريحات صحفية لمحررى "اليوم السابع" وهو ما استطاع الزملاء الرد عليه والتأكيد على أن ما ذكره الهارب عبد الله الشريف لم يكن سوى كذبة جديدة تضاف إلى سلسلة الأكاذيب والشائعات من جماعة الإخوان الإرهابية وأنصارها.

وقال الكاتب الصحفى خالد صلاح عبر حسابه على "تويتر" ردا على أكاذيب عبد الله الشريف: قالك قوات عسكرية.. والسلاح فوق رأس أمه.. والعساكر محاصرة أبوه.. آه يا كذابين.. يا خايبين.. شكلك إيه أمام أهل منطقتك.. لو تعرف قالوا عليك إيه.. تقتل نفسك من الخزى والعار.. أسامة وعزوز بقوا قوات عسكرية مسلحة يا كذاب.. الظابط التركى اللى مشغلك ضيعك أكتر يا خفيف.. وكذبك اتفضح لكل الناس".

وفي فيديو ساخر، رد الزملاء فى "اليوم السابع" على أكاذيب الإخوانى الهارب، فور عودتهم من مدينة الإسكندرية حيث كانوا يقومون بتصوير فيديو عنه.

قال الزميل أسامة طلعت، أحد أعضاء الفريق، أن جميع أهل المنطقة أبدوا تجاوبا واضحا للتسجيل معهم، وإظهار حقيقة هذا الإخواني الهارب، حتى والده وشقيقه قاما بالتسجيل مع الفريق فى فيديوهات ستنشر قريبا وستفاجئه هو شخصيا.

وتحدى الزملاء الإخواني الهارب أن يقوم بإحضار صورة واحدة أو فيديو واحد لأى من أفراد الأمن وهو يجبر أى من أهل المنطقة على الإدلاء بأى تصريحات، مؤكدين أن تواجد أى من عناصر الأمن من الأصل هو محض خيال الإخوانى الهارب الذى احترف الكذب والتضليل وباع وطنه بأبخس ثمن.

 

 

ونشر الإخوانى الهارب عبد الله الشريف تدوينه عبر حسابه على تويتر قال فيها إنه يتم حاليا تصوير أهله وجيرانه رغما عن إرادتهم وهو ما رد عليه أهالى المنطقة الذين كانوا متواجدين وقت تصوير التقرير الصحفى.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا